المحتوى الرئيسى

تردد قناة سما العين الجديد 2020 - أحدث تردد لقناة Sama AlAin TV على النايل سات

04/04 04:01

تردد قناةref='/tags/125696-%D9%82%D9%86%D8%A7%D8%A9-%D8%B3%D9%85%D8%A7'>قناة سما العين الجديد 2020 – أحدث تردد لقناة Sama AlAin TV على النايل سات، تفاجأ العديد من المشاهدين في الوطن العربي بخبر إنقطاع بث قناة سما العين من على القمر الصناعي نايل سات، وقد زادت عمليات البحث في الآونة الأخير عن تردد قناة سما العين الجديد من قبل متابعي القناة نظراً لما تقدمة من مُحتوى جيد يفيد المواطن.

قناة سما العين تبث من دولة الإمارات، وتغطي جميع الأخبار التي تهم المواطن الإماراتي بشكل خاص والمواطن العربي بشكل عام، وذلك من خلال البرامج الإنسانية التي تقدمها القناة لمساعدة المواطنين على معرفة ما يحدث في العالم، وتقوم قناة سما العين بدورها الإجتماعي في الدولة من خلال برامجها بالتواصل مع الجهات الحكومية لمساعدة المواطن الإماراتي، إضافة إلى ذلك تقوم قناة سما العين بفتح نوافذ نوافذ للمغتربين العرب في العالم ومتابعة مبادراتهم و فعالياتهم و انشتطهم.

وبجانب ذلك تقوم بعرض باقة من أفضل المسلسلات والبرامج المشهورة، حيث تقوم قناة سما العين بعرض البرامج والمسلسلات للمواطن بدون أي مُقابل، ونظراً لما تقدمة قناة سما العين من مُحتوى جيد يقوم بمتابعتها العديد من الناس من مختلف الدول العربية والأجنبية، لذلك عند توقف البث الخاص بالقناة على التردد القديم زادت عمليات البحث بشكل ملحوظ على تردد قناة سما العين الجديد 2020 ومن خلال موقع نجوم مصرية سوف نقدم لك أحدث تردد لقناة Sama AlAin على النايل سات.

يمكنك أيضاً قراءة تردد قناة دراما الوان على نايل سات 2020 | مشاهدة أقوى المسلسلات التركية.

مسلسل وادي الذئاب: هو مسلسل تركي حقق نجاحات كبيرة وحقق نسب مشاهدة عالية، يذاع يومياً على قناة سما العين في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت دولة الإمارات والخامسة مساءً بتوقيت غرينتش، المسلسل مدبلج للهجة السورية.

مسلسل ايزيل: مسلسل تركي يتم إذاعتة على قناة سما العين يتم إذاعته في تمام الساعة الثامنة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

لكل عشاق الأنمي تقوم قناة سما العين بإذاعة الأنمي الشهير هجوم العمالقة، يتم عرضه يومياً في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت الإمارات والساعة 12 ظهراً بتوقيت غرينتش.

أهم البرامج: (رواد النجاح) وهو من إنتاج شركة الإبداع الفني للخدمات الإعلامية ومن إخراج أحمد سعد، يتم عرض البرنامج في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت الإمارات والإعادة في اليوم التالي في الساعة 8 مساءً.

أعلنت قناة سما العين في الأونة الأخيرة عن توقف بث القناة على القمر الصناعي نايل سات وقالت:

أعزائنا المشاهدين يوجد خلل فني على التردد من القمر

لذلك يمكنك مشاهدة قناة سما العين عبر التردد الجديد:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل