المحتوى الرئيسى

رمضان 2020.. قائمة مسلسلات قنوات ART

04/04 16:05

تعاقدت شبكة قنوات حكايات ART على عرض 6 مسلسلات درامية من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وسينرجي واتفقت الشبكة مع الشركة على عرض الأعمال بالتزامن مع عرضها علي شبكة قنوات الشركة المتحدة وشملت قائمة القنوات التي من المقرر ان تعرضها شبكة ART .

مسلسلات ART في رمضان 2020

- مسلسل "ليالينا" بطولة غادة عادل وإياد نصار والفنانة صابرين والفنان ميدو عادل والفنان محمد الشقنقيرى والفنانة نهى عابدين والفنان محمد على رزق والفنانة هاجر الشرنوبى.

- مسلسل "ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى، حول "الفرصة التانية" فى حياة البشر، وكيف يتم استغلالها بطريقة صحيحة، بجانب الأزمات التى يمر بها الإنسان.

- مسلسل "جمع سالم" بطولة زينة تأليف محمد ناير وإخراج ايمان الحداد، ويشارك فى بطولته دلال عبد العزيز ومحمد شاهين وسلوى خطاب وريم البارودى وملك قورة وميدو عادل وسامح الصريطى.

غادة عادل تنهي تصوير 70% من مشاهدها في «ليالينا»

الخميس.. أول حفل أون لاين لـ مصطفى حجاج على يوتيوب

- مسلسل"الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية "كلبش" التي قدموها سويًا، من إنتاج "سينرجي"

- مسلسل "رجالة البيت" بطولة أكرم حسني وأحمد فهمي تدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، ويعتمد على مشاركة الفنانة الشابة ويزو بدور رئيسى فى الحلقات، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف جار الاستقرار على اسمائهم حيث سيكون اختيارهم على حسب وجود مواقف كوميدية تناسبهم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل