المحتوى الرئيسى

عبد الغني: الزمالك خطفي بعد الاتفاق مع عبد الحفيظ

04/04 01:02

كشف مدافع نادي الزمالك، محمد عبد الغني عن كواليس انضمامه إلى صفوف الفارس الأبيض قبل عامين بعد منافسة مع مسؤولي الأهلي على ضم اللاعب.

الزمالك

وأوضح عبد الغني كواليس الانضمام للزمالك: “الأهلي أبدى اهتمامه بالتعاقد معي من خلال مدير الكرة الحالي سيد عبد الحفيظ في ذلك الوقت، ووعدني ببداية المفاوضات مع نادي مصر للحصول على خدماتي”.

واستمر عبد الغني حديثه عن الأمر: “سموحة دخل على خط المفاوضات بعد ذلك وكان لدي رغبة حقيقية في الانتقال لسموحة من أجل اكتساب حساسية الدوري الممتاز، لكن بدخول الزمالك تغير كل شئ”.

وأكد مدافع الفارس الأبيض أن قراره الانتقال للزمالك هو الأفضل: “حينما جاء عرض الزمالك نصحني المقربين بانتهاز هذه الفرصة والتمسك بها، وهو ما قمت به وانتقلت للزمالك على الفور”.

وواصل محمد عبد الغني: “الأهلي حاول العودة في المفاوضات مجددا لكنني أبلغتهم بتوقيعي للزمالك والتوصل لاتفاق نهائي مع النادي وأنني احترم كلمتي دائما”.

وأصبح عبد الغني ركيزة أساسية في كتيبة الزمالك خلال الموسمين الماضيين، حيث شارك منذ بداية الموسم الحالي في 15 مباراة سجل خلالهم هدف وحيد.

شيكابالاوقدم فريق سبورتنج لشبونة شكوى ضد الزمالك في عام 2016، بسبب تأخر الفريق الأبيض في دفع باقي مستحقات صفقة ضم شيكابالا من الفريق البرتغالي.

وأفدت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حكم بغرامة نصف مليون يورو ضد نادي الزمالك.

يُذكر أن شيكابالا انضم لفريق سبورتنج في عام 2014، لكنه لم يستمر في الفريق كثيرا بسبب أزمته داخل الفريق البرتغالي، ليستعيده نادي الزمالك مرة أخرى في صيف عام 2015.

مرتضى منصوروقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “تن”: “فتحي أسهل لاعب ممكن تتفاوض معاه لأنه فري، ولكن اللي يقعد يتفاوض ومتكملش المفاوضات ملوش مكان معانا”.

وأضاف: “فاوضت فتحي سابقا مع عبدالله السعيد، ولكن لم يأتي للزمالك، وكنت أريد ضمه أيضا عندما كان لاعبا في الإسماعيلي ولكنه سافر للاحتراف”.

وتابع: “إذا كان عبدالله السعيد هو قلب الأهلي، فأحمد فتحي هو رئتي الأهلي، واحنا شوفنا لما القلب راح المستوى بقى عامل ازاي، والأهلي خسر كثيرًا برحيل الإثنين”،

وأكمل: “اللي عمل الفتنة في الأهلي هو كهربا، وأحمد فتحي موقفه صحيح”.

وفي سياق متصل، قد أبلغ أحمد فتحي رفضه لعرض النادي الأهلي لتجديد تعاقده، مؤكدًا أنه الموسم الأخير له مع الفريق.

وأردف: “اتصال الخطيب بتركي آل الشيخ ميصحش، تتصل به تقوله فتحي شوفلنا لاعب تاني”.

وأتم مرتضى منصور تصريحاته، قائلًا: “الأهلي والزمالك أكبر من كدا، ومنصب رئيس الأهلي دا زي رئيس الوزراء”.

الجدير بالذكر وأن تركي آل الشيخ قد كتب عبر حسابه على فيسبوك بعد رحيل فتحي: “انتو عارفين سبب ابتعادي الفتره اللي فاتت.. لكن تلقيت اتصال اليوم من رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي أخي الكابتن محمود الخطيب ووضح لي وجهة نظره وتقبلتها.. وعشان جمهور الأهلي مايباتش زعلان.. اللي يمشي يمشي نجيب قدّو مية مرة “.

مرتضى منصورأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن برنامجه عبر قناة النادي لم يظهر للنور حتى الآن لوجود شرطان لم يتحققا، مازالا في مرحلة التفاوض.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة “تن”: “شرطي أن يكون البرنامج على الهواء وليس مسجلا، وأن أتحدث في كافة المجالات وليس الرياضة فقط، فأنا عضو برلمان أيضا”.

وأضاف : “أنا أغلى مذيع في الوطن العربي، وفي انتظار اجتماع قريبا لحل المشكلة”.

كما تحدث رئيس الزمالك عن إبراهيم سعيد لاعب الفريق السابق: “إبراهيم أفضل موهبة، وهو قد محمد صلاح 100 مرة، ولكنه مظلوم من أول ما اتولد”.

وتابع: “لماذا لا يريد اتحاد الكرة إبلاغنا بأن الدوري اتلغى؟ بصرف النظر عن من هو بطل الدوري”.

وواصل: “من المفترض أن يصدر الاتحاد بيانا لإبلاغنا بإلغاء الدوري، وإما يحدد لنا موعدا بعودة الدوري”.

وأشار: “الدور الثاني مفيش كرة، هل إذا دفعنا مستحقات اللاعبين سيكون إهدار للمال العام؟”

وعن دخول الزمالك في مفاوضات لضم عمر جابر، قال مرتضى: “عمر جابر ابن نادي الزمالك، وهو أحسن باك يمين في مصر، وينفع تستفيد منه في أكثر من مركز.. إذا أرد كارتيرون عمر جابر فسندخل مفاوضات مباشرة مع السيد سالم الشمسي مالك بيراميدز”.

وأتم مرتضى منصور تصريحاته، قائلًا: “لا نية لرحيل مصطفي محمد فهو أمامه الكثير في الزمالك، وهو أحسن مهاجم في مصر، كل ما يعطي في الملعب يزيد ثمنه”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل