المحتوى الرئيسى

أسرة طبيب يعمل بمستشفى الصداقة للعزل تستقبله بالزفة وزغاريد من "البلكونات" في أسوان (فيديو)

04/04 00:49

استقبل أهالى محافظة أسوان طبيب عائد من مستشفى العزل التى خصصتها الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أول لعزل مصابي فيروس “كوفيد– 19” ، بعد قضائه 14 يوم لمعالجة المصابين من فيروس “كورونا” المستجد داخل المستشفى.

وقام الأهالى بتحية الطبيب سامح سمير أخصائي الحميات بعد عودته من العمل في مستشفي العزل الصحي بأسوان، من “البلكونات” بسبب قرار تطبيق الحظر، وظهر الطبيب وهو يرتدى كمامة وملابسه الطبية، وقام بتأدية التحية لجيرانه أثناء سيرة فى الشارع بعد عودته مباشرة من المستشفى.

وأظهر الفيديو:” قيام الأهالى بتحية الطبيب بالتصفيق الحار، وإطلاق صافرات تحية، وأطلقت إحدى السيدات الذغاريد من البلكونة فرحاً بعودته الطبيب بالسلامة من مستشفى إسناء لعلاج مصابى فيروس “مورونا” وأداء مهمة مرردين هتاف بطل الجيش الأبيض.

وعلقت مديرية الصحة في محافظة أسوان، على ما أثير عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي، بشأن أعداد الإصابة بفيروس كورونا على مستوى المحافظة.

وقالت المديرية في بيان رسمي: “في ضوء رصد أخبار وتقارير مغلوطة أشاعتها مؤخرا أحد الصحف وتداولتها منصات التواصل الإجتماعي عن أعداد المصابين بمرض الكورونا علي مستوي محافظة اسوان، فإن المديرية الشئون الصحية بأسوان تنفي صحة هذا البيان”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل