المحتوى الرئيسى

أنا مين.. أمير كرارة يشارك متابعيه بصورة من الطفولة.. وشيكو: "كيوت يا ميرو" - اليوم السابع

04/03 23:58

شارك النجم أمير كرارة، متابعيه، بصورة له من الطفولة في فترة المدرسة، عبر حسابه بموقع انستجرام، لكسر حالة الروتين الذي يعيشه الجميع داخل المنزل، تنفيذاً لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

ونشر كرارة صورة له من فترة الدراسة التي يتوسط فيها أصدقائه في بداية العام الدراسي، مطالباً متابعيه وجمهوره بالعثور عليه في الصورة، وقال كرارة "أنا مين.. الصف-1-2-3 رقم كام من اليمين أهو نتسلى".

View this post on Instagram

انا مين ———- الصف-1-2-3———رقم كام من اليمين اهو نتسلي

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

وسرعان ما حرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على المشاركة في المسابقة، وكتابة تعليقات على الصورة منهم الفنان أحمد الشامي، والمطربة بوسي، والفنانة هنا الزاهد، والمطرب هيثم شاكر، وكريم محمود عبد العزيز وشيكو، بالإضافة إلى آلاف التعليقات من قبل متابعيه.

انتهى المؤلف باهر دويدار من كتابة الحلقات الأخيرة من مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، حيث سلم دويدار الحلقات الـ27، 28، 29، 30، إلى الشركة المنتجة والمخرج بيتر ميمى، لتصويرها خلال الأيام المقبلة.

وفى السياق ذاته، صور أمير كرارة وفريق العمل عدة مشاهد يوم الخميس الماضى لمدة 20 ساعة، بعد فترة توقف بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، ومن المقرر أن تستأنف تصوير أسرة المسلسل التصوير غداً الاثنين فى أحد مواقع التصوير المخصصة للمسلسل.

مسلسل "الاختيار" يتناول لأول مرة في الدراما المصرية حياة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل