المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

عبقرية ميسي تجبر كاكا على نسيان صداقة رونالدو

04/03 22:46

أفصح البرازيلي ريكاردو كاكا، لاعب ريال مدريد الأسبق، عن رأيه فيما يتعلق بالأفضل بين زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو ونظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني.

اللاعب البرازيلي الأسبق لعب بجوار رونالدو بقميص الريال لمدة 4 سنوات، بينما واجه ميسي داخل أرض الملعب كمنافس، سواء مع الفريق الملكي أو ميلان الإيطالي.

رغم ذلك، قال كاكا في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "كريستيانو بمثابة آلة، والأمر لا يتعلق بقوته فقط، بل بسرعته وقوته الذهنية أيضا، فهو يرغب دوما في الفوز وأن يكون الأفضل".

وأردف: "إنه لاعب لا يمكن وصفه، فأنا لعبت بجواره وأعي ما أقول، لكني في ذات الوقت أفضل ميسي، لأنه عبقري ويتمتع بموهبة فريدة تجعل أسلوب لعبه رائعا".

واستطرد: "مما لا شك فيه أن الثنائي سيظلان ضمن أفضل 5 لاعبين على مدار تاريخ كرة القدم، ونحن محظوظون بشدة لرؤيتهما ومشاهدتهما دائما".

كما تطرق كاكا للحديث عن إصابة كادت تحرمه من كرة القدم في سن صغيرة، حيث قال: "تعرضت لحادث في حمام السباحة بعمر 18 عاما، أدى لجرح رأسي وكسر عنقي، عندما اصطدمت بالأرض".

وأكمل: "ذهبت إلى المستشفى وسألت الطبيب عن موعد عودتي للعب مجددا، لكنه أكد لي أنه ليس الوقت المناسب للإجابة عن هذا السؤال".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل