المحتوى الرئيسى

«WAVO» تحتفى بتعافي «توم هانكس» من «كورونا» بعرض أشهر أفلامه | المصري اليوم

04/03 22:20

كشفت منصة البث عبر الإنترنت WAVO، عن تقديم مجموعة من الأفلام والمسلسلات العربية والمدبلجة والمترجمة لتشجيع الجمهور خلال فترة بقائهم فى المنزل، فى مقدمة هذه الأفلام عدد من الأعمال التى لعب بطولتها النجم العالمى توم هانكس، حيث خصصت المنصة قسما خاصا لأفلامه بمناسبة تعافيه من فيروس كورونا مؤخرا، ومنها The Green Mile، الذى يتناول مغامرات للعملاق خارق الطبيعة، مايكل كلارك دنكان، الذى يمتلك قوة غامضة لشفاء أمراض الناس ويحاول رئيس الحرس توم هانكس مساعدته لمنع تنفيذ حكم الإعدام به.

توم هانكس يعود إلى لوس أنجلوس بعد شفائه من فيروس كورونا

«الحب في زمن الكورونا».. غرام توم هانكس وريتا من الشاشة إلى الحجر الصحي

إلى جانب فيلم Captain Phillips، وهو فيلم دراما مبنى على قصّة حقيقية لاختطاف ميرسيك ألاباما، عام 2009، من قبل القراصنة الصوماليين، الذين قاموا بأخذ الكابتن ريتشارد فيليبس رهينة حينها.

وفيلم Saving Mr. Banks إلى جانب عمل كوميدى يحكى كيفيّة إقناع والت ديزنى-الذى يقوم بدوره توم هانكس- للكاتبة باميلا ليندون ترافرز، التى تلعب دورها إيما تومسون، منحه حقوق عمل فيلم عن رواياتها مارى بوبينز.

ومن أفلام المنصة أيضا Toy Story 1وهو فيلم رسوم متحركة عن دمى آندى الطفل الصغير والتنافس بين دمية راعى البقر ودمية الحارس الفضائى ذو التقنيات العالية، وToy Story 2 وبعد أن أصبح «وودى» قطعة ثمينة ونادرة بسبب توقف إنتاج نموذجه، تتم سرقته من قبل جامع ألعاب طمّاع.

وToy Story 3، الذى تتناول أحداثه قبل أن يغادر آندى إلى الجامعة، يتم إرسال ألعابه عن طريق الخطأ إلى مركز للرعاية بدلاً من العليّة، فيعمل وودى على إقناع رفاقه من الألعاب الأخرى بالعودة معه إلى المنزل لأن آندى لم يتخلى عنهم.

وإلى جانب ذلك تعرض المنصة الفيلم الإماراتى «راشد ورجب»، ويدور عندما يتعرض شاب إماراتى ثرى وعامل توصيل وجبات سريعة مصرى لحادث غريب أثناء توجههما للعمل، يؤدى الحادث الى تبادل جسديهما.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل