المحتوى الرئيسى

الزمالك يكثف مفاوضاته مع بيراميدز لضم عمر جابر | المصري اليوم

04/03 16:07

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

دخل عمر جابر، الظهير الأيمن لنادى بيراميدز، فى دائرة اهتمام الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، برئاسة باتريس كارتيرون، الذى أبدى قناعته بقدرات اللاعب الفنية والبدنية، وقدرته على تدعيم الجبهة اليمنى للفريق، بداية من الموسم المقبل.

محمد عواد: تنازلت عن جزء كبير من مستحقاتي المالية للانتقال للزمالك (فيديو)

رئيس سموحة: انتقال محمد أبوجبل إلى الزمالك

بعد إتمام صفقة انتقاله إلى الزمالك.. أشرف بن شرقي يصل القاهرة

وكان كارتيرون أجرى عدة مباحثات مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، خلال الأيام القليلة المنقضية، للوقوف على احتياجات الفريق، خلال الموسم الجديد، ودراسة كل احتياجاته، واستغلال فترة توقف النشاط الرياضى، حتى يتم الاختيار بعناية شديدة، لجميع العناصر التى يسعى الفريق لضمها خلال الفترة المقبلة.

يأتى هذا فى الوقت الذى توصل فيه مرتضى منصور، رئيس النادى، لاتفاق مع كارتيرون على تمديد عقده مع الفريق لموسم جديد، بداية من الموسم المقبل، بعدما أبدى الفرنسى كارتيرون رغبته فى البقاء مع الفريق الفترة المقبلة، لمواصلة حصد البطولات، بعدما حقق الفريق الفوز ببطولتى السوبر المحلى والإفريقى، وأثنى كارتيرون على تهيئة كل الأجواء داخل النادى خلال الفترة التى تولى خلالها القيادة الفنية، ما دفع الفريق للظهور بمستوى متميز، خصوصًا فى دورى رابطة الأبطال الإفريقى، الذى نجح الفريق فى الوصول إلى المربع الذهبى، بعد تخطى عقبة فريق الترجى التونسى العنيد، والاقتراب بنسبة كبيرة من الفوز بثالث بطولة للفريق هذا الموسم.

وكان أمير مرتضى عقد جلسة مع كارتيرون فى تونس عقب انتهاء مباراة الترجى التونسى، وفاتحه خلالها فى أمر تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، وأبدى كارتيرون ترحيبًا شديدًا بتمديد تعاقده.

يذكر أن كارتيرون تولى القيادة الفنية للفريق بعد رحيل ميتشو، المدير الفنى السابق للفريق، بعد الخسارة من مازيمبى الكونغولى، بثلاثية نظيفة، فى الكونغو.

يأتى هذا فى الوقت الذى تلقى فيه محمد عواد عدة عروض للاحتراف بداية من الموسم المقبل، ولم يحسم مجلس الإدارة مصير تلك العروض، خصوصًا أن عواد من الحراس المتميزين، ووجوده داخل الفريق صنع حالة من التنافس الشديد بين جميع الحراس، وينتظر أن تحسم تلك الأمور، خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، شدد المستشار مرتضى منصور على أن الزمالك يسير بخطى ثابتة كل موسم فى تدعيم خطوطه لتكوين فريق متميز يكون بمقدوره الفوز بجميع البطولات، وضرب منصور المثل بالموسم الحالى، الذى تعاقد فيه الفريق مع العديد من الصفقات المتميزة، والتى ساهمت بشكل كبير فى حصد بطولتى السوبر المحلى والإفريقى، والاقتراب بقوة نحو الفوز بدورى رابطة الأبطال الإفريقى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل