المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

أمل حجازى تدعو بالطواف حول بيوت الفقراء.. ونضال الأحمدية: جعلتينى أعشق دينك - اليوم السابع

04/03 15:47

دعت الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازى، من يريد الحج والعمرة هذا العام، إلى الطواف إلى بيوت الفقراء، فى ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التى تشهدها دول العالم أجمع بسبب تفشى وباء فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، وانقطاع سبل المعيشة الرئيسية عن الكثيرين بسبب الجلوس من العمل، قائلة عبر حسابها على تويتر: "من يريد الحج والعمرة هذا العام فليطوف حول بيوت الفقراء".

أمل حجازى

تغريده أمل حجازى أثارت إعجاب مواطنتها الإعلامية نضال الأحمدية، التى أعادت نشرها مرة أخرى، ثم صحبتها بتغريدة أخرى، قائلة: "أنتِ أجمل وأعظم مسلمة عرفتُها.. تجعليننى أعشقُ دينكِ.. ما أحلاكِ".

Capture

كما أبدت المطربة اللبنانية إليسا إعجابها بتغريده المعتزلة أمل حجازى، لكنها لم تعلق أو تشر إلى أى شىء.

اليسا

وتحرص أمل حجازى، على مشاركة جمهورها صورا من حياتها اليومية ومواقف مع أولادها ورحلاتها، والرد على متابعيها الذين يحرصون على معرفة من أين تشترى ملابس المحجبات، حيث إنها دائما تظهر بإطلالات فى قمة الرقة والجمال، كما أنها دائما متجددة فى طريقة لفة طرحة حجابها والاستايل التى ترتديه، وتواكب كل خطوط الموضة.

كما أدت أمل حجازى مناسك فريضة الحج العام الماضى، وشاركت الفنانة جمهورها بمقطع فيديو لها عبر حسابها على إنستجرام وظهرت وهى ترتدى ملابس الإحرام، مطالبة من الجميع مسامحتها.

وقالت أمل حجازى فى الفیديو: "أطلب من كل إنسان أخطأت بحقه يسامحنى، بشكرك يا رب على النعمة اللى أنعمت بها عليا، ومقصرة شو ما بعمل معك، لأن اللي عطیتني ياه شى كتیر كبیر".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل