المحتوى الرئيسى

أخبار الفن اليوم الجمعة.. نجل راغب علامة يطمئن الجمهور على صحته وبشرى تقترح جهازا لمنع لمس الوجه بسبب كورونا - القاهرة 24

04/03 13:22

يحرص عدد غفير من النجوم على مشاركة الجماهير كل لحظات حياتهم، لكي يشعروهم بأنهم جزء أصيل في يومياتهم وحياتهم، والجماهير من ناحيتهم أيضًا يتابعون أخبار الفن والفنانين أولا بأول، ومع انتشار فيروس كورونا وتفشيه وتأثيره على عالم الفن، أصبح لدى الجمهور شغف أكبر لمعرفة نتائجه عليه، وفي ذلك التقرير نقدم أبرز أخبار الفن يوم الجمعة.

وجه خالد راغب، نجل الفنان راغب علامة، الشكر لكل متابعيه الذين اهتموا بالسؤال عليه بعدما تعرض لحادث سير، وطمأن خالد الجميع وأكد بأنه يحظى بصحة جيدة.

ونشر فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام” وقال فيه: “لكل من يسألون عني أهلي وعن صحتي ..الخبر مظبوط والحمد الله عدت على خير.. أنا بألف خير وما في ولاخدش.. شكرًا ليكم”.

وكان خالد قد تعرض لحادث سير خلال قيادة سيارته على طريق “ضبية – بيروت”، حيث اصطدم بأخرى كانت تسير بسرعة جنونية وظهرت سيارته، مقلوبة رأسا على عقب، وتعرض فقط لخدوش بسيطة.

الحمدلله على كلّ حال❤️ شكراً لكلّ يلّي اتطمّنوا عليّي❤️

A post shared by Khaled R.Alama ™ خالد ر.علامة (@khaledralama) on

أشارت الفنانة بشرى لإحدى التجارب الجديدة، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل منع لمس وجوهنا، خوفًا من عدوى كورونا.

ونشرت صورة لإحدى الاختراعات عبارة عن واق أمام الوجه، وعلقت قائلة: “ده الاختراع وده الدكتور محمد الطبيب المصري اللى بفكرة بسيطة بـ 5 جنيه ممكن تتصنع في البيت مخصوص لحماية أيدينا من لمس الوشوش، والتأكد من إن قواعد التباعد الاجتماعب متبعة، غريزة الصراع من أجل البقاء رهيبة عند الإنسان تجعله يفكر في الحلول السريعة”.

انتهت الفنانة اللبنانية رولا سعد من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “جنني”، والتي من المقرر طرحها في موسم الصيف، بعد الانتهاء من جميع تفاصيلها وتخطى أزمة كورونا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل