المحتوى الرئيسى

أخبار المشاهير اليوم الجمعة 3-4-2020.. جينيفر جارنر ترفض السماح لزوجها السابق برؤية أولادهم وبوسي شلبي لاجئة في منزل نور الشريف - القاهرة 24

04/03 13:49

يترقب مجموعة كبيرة من الجمهور يوميًا أخبار المشاهير والجديد لديهم، سواء كانت تصريحات جديدة، أو مجموعة من أحدث صورهم من حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية، كما أن بعض أنشطتهم قد تثير جدلًا أحيانا، ويتهافت الجميع لمعرفة تفاصيل الواقعة، نظرًا لأن مثل تلك الأخبار تلعب على عامل الفضول لدى الإنسان، وتحرك رغبته في المعرفة، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24” في ذلك التقرير أبرز ما جاء في حياة المشاهير اليوم الجمعة الموافق 3-4-2020.

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها بفيديو على موقع تيك توك، للأغنية الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي “بكلمك مش بترد”، للفنانة يسرا الجندي، وذلك بمشاركة لي لي ياسين ابنة شقيقة المخرج محمد سامي.

وقد أعلنت مشاركتها في تحدي الخير للتكفل بعدد من الأسر المتضررة من تفشي فيروس كورونا المستجد لمدة شهر، مؤكدة تكفلها بـ150 أسرة.

ونشرت مى عمر فيديو لها عبر حسابها بموقع “انستجرام”، تعلن فيها قبول التحدي، قائلة: “ده الوقت اللى لازم كلنا نقف جنب بعض فيه لازم القادر يساعد إلى غير قادرين والناس اللى دخلهم باليومية هيبقوا الموصوع صعب عليهم، فأنا بتكفل بـ 150 أسرة مصرية، لمساعدة الأسر المتضررة من فيروس كورونا“.

وتابعت: “أن فخورة بالإجراءات التي قامت الحكومة المصرية باتخاذها  علشان تحافظ علي الشعب وفخورة بكل واحد قاعد فى بيته ومستحمل الزهق عشان يحافظ علي نفسه وعلي أهله وعشان نمنع انتشار المرض وربنا يعديها علي خير”.

 رفضت النجمة العالمية جينيفر جارنر محاولات زوجها السابق بن أفليك من أجل اقناعها بالسماح لأبنائه رؤية صديقته الجديدة، من أجل معرفة كل تطورات حياته ومشاركته إياها.

وأكدت صحيفة “الديلي ميل” أن جارنر رفضت الفكرة كلياً، خاصة أن من حقها الموافقة أو الرفض، ورغم محاولاتها الدائمة في التشارك مع افليك تربية أبناءها واطلاعه كل الأمور الخاصة بالأبناء رغم الانفصال إلا أنها رفضت تلك النقطة بشكل نهائي.

وكان بن افليك وفقاً لموقع الديلي ميل أيضاً قد بدأ الحديث مع جينيفر جارنر من أجل التعرف على أبنائه علي صديقته الجارية انا دي ارمس، وهو الأمر الذى لا يعلم ما إذا كان سيلقي قبولاً عند جارنر بسهولة أم لا، حيث يحاول الممثل الشهير تقريب أبنائه من صديقته الحالية ليعلموا كل تطورات حياته الذى يعيشها حالياً.

شاركت الإعلامية بوسى شلبي يومياتها في العزل المنزلي، حيث نشرت فيديو من داخل منزل الفنان الراحل نور الشريف مع بناته مي وسارة خلال إعداد الطعام، وقالت بوسى في الفيديو: “بما اننا قاعدين فى البيت والباب جنب الباب عشان عايشة لوحدي فدلوقتي لاجئة فى بيت نور الشريف”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل