المحتوى الرئيسى

الإعلامية زينة يازجي تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها عبر الفيديو بسبب كورونا - اليوم السابع

04/03 12:46

احتفلت الاعلامية زينة يازجى، بعيد ميلادها مع زوجها النجم عابد فهد عن طريق المراسلة بالفيديو بسبب عدم قدراتهما على احياء المناسبة برفقة بعضهما لفرض حظر الطيران، حيث توجد زينة في دبي مقر عملها، بينما يوجد زوجها في لبنان.

ونشرت الاعلامية زينة يازجي فيديو على حسابها الخاصة بموقع "انستجرام"، وزوجها يغنى لها " happy birthday عبر الفيديو وترد عليه بتأثر لعدم وجودهما بجانب بعض في هذه المناسبة العائلية.

View this post on Instagram

الله يقرب البعيد غريبة هذه الدنيا! و غريب قدرتنا على التأقلم، و تحويل الألم الى أمل. عيد ميلادي في زمن ⁧‫#التباعد_الاجتماعي‬⁩ و ⁧‫#الكورونا‬⁩ كان مزيجا غريبا من المعايدة عن بُعد و الاحتفالات الرقمية. عابد محجوز في لبنان حيث كان في تصوير مسلسل الساحر و تم ايقاف التصوير و لكن ايضا الطيران! ⁦‪#التباعد_الاجتماعي #كورونا #لبنان #الامارات #تصوير #الساحر @abed.fahed شكرا @yarazada على التصوير و الكيك الصيامي و الاحتفال

A post shared by Zeina Yazigi (@zeinayazigiofficial) on

وعلقت الاعلامية زينة يازجي على الفيديو قائلة: " الله يقرب البعيد غريبة هذه الدنيا! و غريب قدرتنا على التأقلم، و تحويل الألم الى أمل. عيد ميلادي في زمن التباعد الاجتماعي والكورونا. كان مزيجا غريبا من المعايدة عن بُعد والاحتفالات الرقمية. عابد محجوز في لبنان حيث كان في تصوير مسلسل الساحر وتم ايقاف التصوير ولكن ايضا الطيران".

زينة يازجى تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها بالفيديو

زينة يازجى تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها بالفيديو

وكانت قد أعلنت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا توقف تصوير مسلسل "الساحر" الذى تشارك في بطولته مع الفنان عابد فهد والمقرر عرضه في رمضان المقبل، لعدة أيام بسبب فيروس كورونا.

وكتبت ستيفانى، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "الساحر مع وقف التنفيذ لكم يوم لسلامة فريق عمل غالي علينا.. على أمل نستأنف التصوير بوقت قريب ونلتقي سوى بشهر رمضان المبارك خليك في البيت  زمن الكورونا".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل