المحتوى الرئيسى

بـ"لوك ربيعي".. منى زكي تخطف أنظار الجميع بجلسة تصوير جديدة بعدسة خالد فضة (صور) - القاهرة 24

04/03 14:49

خضعت النجمة منى زكي لجلسة تصوير جديدة بعدسة مصور النجوم الشهير خالد فضة، لصالح أحد المجلات الشهيرة، وطلت المجمة بلوك ربيعي أظهر جمالها.

وطلت منى زكي بإطلالة صيفية، مرتدية فستانًا طويلًا باللون الأبيض، منقوشًا بالورود، ويظهر جزء من ساقيها، ووضعت مكياج خفيف يبرز مواطن جمالها، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، وغيرت لونه إلى الأصفر، بعدما كانت تظهر دائمًا بشعر أسود.

وفي سياق مختلف شاركت النجمة في تحدي “الخير” الذي أطلقه نجم كرة القدم سعد سمير، للتكاتف والمساندة مع الأسر المتضررة من فيروس كورونا المستجد، والوقوف بجانب مؤسسات الدولة.

واستجابت زكي لتلك المبادرة وقررت التكفل بعدد 80 أسرة، حيث نشرت فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”

وأعلنت عن تبرعها، كما دعت الجميع للالتزام بالمنزل، كأحد الاحتياطات الواجبة لمواجهة فيروس كورونا.

وأنضم نجوم آخرون إلى تلك المبادرة مثل عمرو يوسف، محمد رمضان، تامر حسني، مي عمر، هنا الزاهد، أمير كرارة، أحمد السقا، أحمد فهمي، شيكو، إيهاب ماجد، أنغام، هند صبري، غادة عبد الرازق، أحمد السعدني، ليلى علوي، أحمد صلاح حسني.

وتصور النجمة مشاهدها في مسلسل “تقاطع طرق” والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2020، وتعود به إلى الدراما بعد غياب دام لمدة 3 سنوات، بمشاركتها في مسلسل “أفراح القبة”.

وتواصل العمل بفيلمها “العنكبوت” مع النجم أحمد السقا والمقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال ويشارك في بطولته ظافر العابدين، يسرا اللوزي وريم مصطفى وذكي فطين عبد الوهاب وأحمد فؤاد سليم وضيف الشرف محمد ممدوح.

كما تنتظر طرح فيلم “الصندوق الأسود” الذي انتهت من تصويره مؤخرًا بمشاركة محمد فراج ومصطفى خاطر، إخراج محمود كامل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل