المحتوى الرئيسى

أخبار الدراما اليوم.. الإعلان الدعائي لمسلسل فلانتينو وموعد عرض الجزء الخامس من حكايات بنات - القاهرة 24

04/03 17:32

يهتم العديد من الجمهور بمتابعة أخبار الدراما، ومعرفة أخبار الفنانين الذين يحبونهم، كما يشهد الموسم القادم منافسة شرسة بين الفنانين، وهو يعد من أهم مواسم الدراما على مدار السنة وهو موسم رمضان، الذي يشهد تطور كبير في الأعمال المقدمة، ويتتافسوا ليحصلوا على لقب الأفضل والأكثر مشاهدةً ومتابعةً فذلك يعد النجاح الذي ينتظره كل فنان، ويقدم موقع “القاهرة 24” أبرز أخبار الدراما اليوم الجمعة 3 أبريل.

روج الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر لمسلسل “فلانتينو” بطولة الزعيم عادل إمام، عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، وكتب: “عادل إمام وصل (بصوت قوي ورخيم)، فلانتينو.. المسلسل الذي تم تصويره قبل الكورونا.. المسلسل الوحيد الذي سوف يظهر فيه الممثلون يتصافحون ويتعانقون ويمسكون أوكر الباب، فلانتينو.. رمضان 2020.. مسلسل بدون كحول”.

“فلانتينو” مسلسل يضم العديد من الفنانين منهم عادل إمام، داليا البحيري، داليا محمود عبد العزيز، دلال عبد العزيز، حمدي المرغني، محمد كيلاني، سليمان عيد، أحمد فريد، تأليف أيمن بهجت قمر.

يستأنف طاقم تصوير مسلسل “ليه لأ” أولى بطولات الفنانة أمينة خليل، غدًا السبت بعد توقفه لفترة أسبوعين بسبب الإجراءات الاحترازية وخوفًا على سلامة الفنانين من انتشار الفيروس، ومن المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم.

مسلسل “ليه لأ” تدور أحداث العمل فى 15 حلقة تكتبها مريم نعوم وتخرجها مريم أبو عوف، ويشارك فى البطولة هانى عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقى ومحسن محيى الدين وعبد الرحمن أبو زهرة، ومقرر عرضه فى النصف الأول من شهر رمضان على أن يتم عرض مسلسل من 15 حلقة آخر تقف على إنتاجه نفس الشركة بعنوان “جمجوم وفيديو” بطولة محمد عبد الرحمن ومحمد سلام فى النصف الثانى من الشهر الكريم.

انتهى أسرة مسلسل حكايات بنات من تصوير الجزء الرابع، والءي يعرض حاليًا عبر شاشة قناة “ON E”، ويبدأ الفنانين في تصوير الجزء الخامس خلال الأسبوع القادم حتى نهاية شهر رمضان الكريم ليتم عرضه بعد عيد الفطر المبارك.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل