المحتوى الرئيسى

منصور: فتحى موقفه صحيح وميصحش مافعله الخطيب مع ال الشيخ - كايرو ستيديوم

04/03 11:02

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن ناديه لك يدخل في مفاوضات مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي، والذي أعلن رحيله عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي. 

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بقناة Ten: “فتحي أسهل لاعب ممكن تتفاوض معاه لأنه فري، ولكن اللي يقعد يتفاوض ومتكملش المفاوضات ملوش مكان معانا”.

وأضاف رئيس الزمالك: “فاوضت فتحي سابقا مع عبدالله السعيد، ولكن لم يأتي للزمالك، وكنت أريد ضمه أيضا عندما كان لاعبا في الإسماعيلي ولكنه سافر للاحتراف”.

وواصل: “إذا كان عبدالله السعيد هو قلب الأهلي، فأحمد فتحي هو رئتي الأهلي، واحنا شوفنا لما القلب راح المستوى بقى عامل ازاي، والأهلي خسر كثيرا برحيل الإثنين”. 

وأوضح منصور أن تواجد محمود عبد المنعم كهربا داخل صفوف النادي الأهلي هو من صنع الفتنة بالفريق، وأن فتحي كان موقفه صحيح بالرحيل عن النادي الأهلي. 

وعلى الجانب الاخر، انتقد رئيس الزمالك اتصال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بتركي ال الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي قائلا: “اتصال الخطيب بتركي آل الشيخ ميصحش، تتصل به تقوله فتحي مشي شوفلنا لاعب تاني”.

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: “الأهلي والزمالك أكبر من كدا، ومنصب رئيس الأهلي دا زي رئيس الوزراء”.

وكان أحمد فتحي قد أعلن عن رحيله عن النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، قبل أن يعلن تركي ال الشيخ تلقيه اتصال من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ليعلن ال الشيخ أنه سيعوض الأهلي عن رحيل أحمد فتحي. 

إقرأ رسالة ال الشيخ لجماهير الأهلي بعد رحيل أحمد فتحي. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل