المحتوى الرئيسى

مرتضى للخطيب: لا يصح ما فعلته مع تركي.. ورجع كهربا «الهارب»

04/03 02:11

عاتب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك نظيره في الأهلي محمود الخطيب بشأن أمرين، هما تواصله مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، والتعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا.

قال مرتضى عبر قناة  TEN"لم نفاوض أحمد فتحي ونتمنى له التوفيق، كان من الممكن أن نستغل الفرصة بمزايدة 25 و30 و40 مليون جنيه، مثلما تعاقدنا مع عبد الله السعيد مقابل 40 مليون جنيه، لكننا كنا بحاجة بالفعل لعبد الله السعيد".

وأضاف "لولا تركي آل الشيخ حاصر الأهلي برجاله ومنع عبد الله من الخروج من مقر النادي وقال لشوبير لا أحد يلعب مع الأسد، هذا ما رواه لي المستشار تركي آل الشيخ".

وأضاف "لم أتحدث مع تركي آل الشيخ هاتفيا، لأطلب منه لاعبا بدلا من أحمد فتحي، هذا لا يصح من النادي الأهلي أو رئيسه.. الأهلي والزمالك ناديان كبيران، ورئيسا الناديين يعادلان رئيس وزراء مصر، ويمثلان كرامة الناديين".

وأشار "هناك مراسلات بيني وبين تركي آل الشيخ طوال الشهر الماضي وسأل هل نحتاج شيئا وأنا تحت أمركم.. إلا أننا بكل أدب نعتذر له ونشكره على ما فات ولن نخطأ في حقه لأنه قدم للزمالك الكثير".

واستطرد رئيس الزمالك "لقد قال لي بعدما أخذت عبد الله السعيد من فم الأسد.. واللاعب بكى، وعرض عليه أضعاف عرض الزمالك وجدد للأهلي، ومحمود الخطيب قال إنه يريد استمرار اللاعب في الأهلي، ثم أعلن الخطيب الاستغناء عن اللاعب، لقد شعر (آل الشيخ) أن أمواله ليس لها قيمة".

وأردف "احتراما لتركي آل الشيخ، سلمت العقد الذي يتضمن شرطا جزائيا قيمته 100 مليون دولار لمعالي المستشار لكي يسلمه بدوره لعبد الله السعيد".

وواصل "من يهاجم فتحي ويسبه بعد انتهاء عقده، رحبوا بكهربا رغم أن كل مسؤولي اتحاد الكرة أكدوا أن تعاقده مع الزمالك سليم وموثق.. إنه لاعب هارب والمفترض أن الخطيب يقول له عيب ارجع لناديك".

وشدد رئيس الزمالك "أتحدى من يثبت تفاوضنا مع لاعب عقده ساري مع الأهلي، أقسم بالله لم نتفاوض مع صالح جمعة، إنه لاعب كبير ونتمنى ضمه، ولكنه مرتبط بتعاقد.. الأهلي لا يريده ولا يريد إشراكه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل