المحتوى الرئيسى

حنان مطاوع عن انتشار كورونا: فرصة للتأمل ولمراجعة النفس - اليوم السابع

04/03 01:20

قالت الفنانة حنان مطاوع، أن تلك الفترة بعد انتشار كورونا، هى فترة مقتطعة من الزمن وكأنه فيلم طويل ولكنه إنتاج إلهى، مشيرة إلى أن تلك الفترة فرصة للتأمل ولمراجعة النفس وأن هذا الابتلاء أصبحنا داخل المنزل، ومن المهم أن تتغير نفوس البشر، مضيفة أن زوجها هو الاكثر اهتماما بتطهير المنزل.

وتابعت حنان مطاوع خلال مداخلة عبر خاصية "سكايب" فى برنامج معكم المذاع على قناة cbc والذى تقدمه الاعلامية منى الشاذلى، قائلة إنها كانت دائما معجبة بالغرب والآن أدركت أن هذا الغرب أكذوبة كبيرة للغاية، مشيرة إلى أن مصر فى تلك الفترة كبرت فى نظرها كثيرا، وأنها ازادات فخرا بوطنيتها وحكومتها.

من ناحية أخرى تلعب الفنانة حنان مطاوع دور ربة منزل خلال أحداث مسلسل "القاهرة كابول"، للنجوم الثلاث طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى، وتدعى "منال حسين" زوجة طارق لطفى الذى يجسد دور إرهابى خلال الاحداث، ومن المقرر أن يستأنف أبطال المسلسل بعد أسبوعين فى استوديو القاهرة وهو الديكور الرئيسى للعمل.

"القاهرة كابول"، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على، وإنتاج سينرجى، والعمل يدور فى إطار اجتماعى تشويقى ويعتمد على 3 شخصيات رئيسية وهم اعلامى وضابط أمن وطنى وإرهابى .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل