المحتوى الرئيسى

تنفيذا لوصيته.. دفن سياسي من جنوب أفريقيا مع سيارته المرسيدس (فيديو)

04/03 00:15

أثار عضو الحركة الديمقراطية المتحدة في جنوب أفريقيا، تشيكيدي بيتسو، جدلا كبيرا بطريقة دفنه الغريبة مع سيارته المرسيدس، عقب وفاته عن عمر ناهز الـ72 عاما، في نهاية الأسبوع الماضي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو والعديد من الصور، لدفن "بيتسو" مع سيارته، والذي أظهر وضعه في مقعد القيادة للسيارة مرتديا بدلة بيضاء، وواضعا يديه على عجلة القيادة، ومثبتا بحزام الأمان.

Nanku uBawo Pitso pic.twitter.com/7syd7dZNL0

وأكد أبناء بيتسو، أن والدهم عزم على شراء سيارة "مرسيدس-بنز E500"، قبل عامين، حيث أبدى رغبة كبيرة في أن يدفن بداخلها، وهو الأمر الذي حققوه بالفعل عقب وفاته، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وشهدت مراسم دفنه حضور عدد كبير من القرويين، الذين أصروا على الحضور رغم كسرهم لقواعد منع التجمعات الكبرى بسبب الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وقال مدير مكتب فومولونج للجنائز، إن استخراج التصاريح كانت مهمة صعبة للغاية، لأنه كان علينا أن نتأكد من أن لدينا جميع القياسات الصحيحة لوضع السيارة بالكامل في القبر.

قالت دراسة علمية جديدة إن الفيروس التاجي القاتل كورونا، الذي يجتاح العالم، يمكن أن ينتشر في الهواء ويبقى معديًا لساعات.

بين الهزل والجد انتشرت رسائل على مواقع التواصل الاجتماعى، تؤكد وجود روائح عطرية فى الهواء، استشعرها أهالى محافظة الإسكندرية، ومن بعدهم مواطنون فى بورسعيد

يشتكي الكثيرون من انتشار الذباب والناموس هذه الفترة، ويشرح أستاذ بالبحوث الزراعية السبب وكيفية التخلص منهما كما يلي

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل