المحتوى الرئيسى

النيابة تسمتع للشهود في واقعة مقتل مسن بشبرا الخيمة

04/02 22:28

استمعت النيابة العامة بشبرا الخيمة، برئاسة عمرو عوض رئيس النيابة، وباشراف المستشار محمد حتة المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها، لأقوال الشهود في واقعة مقتل مسن على يد مزارعين بسبب الخلاف على الميراث.

حيث قال أحد جيران المجني عليه، أنه في يوم الواقعة تناهى إلى مسامعي صوت عالي من شقة جارنا وجارتنا المتوفين منذ فترة طويلة،  وبإستطلاع الأمر فوجئت والجيران بوالد جارتنا يتشاجر مع أشخاص.

وتابع الشاهد، علمنا فيما بعد انهم أقارب جيرانا المتوفين، وما فهمناه من أصوات المتهمين والمجني عليه أثناء تشاجرهم، أن هناك خلافات بينهم على

كان زياد الباسل، مدير نيابة شبرا الخيمة، أمر بحبس المتهمان 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمر بدفن جثة المتوفى عقب مناظرة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

وكان تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية، والعميد

 وعلى الفور انتقل المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، إلى محل الحادث، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "ع.ع"، و"ن.ش" مزارعين، ومقيمين محافظة أسيوط ويربطهم بالمجني علية صلة قرابة.

وباجراء التحريات، تبين نشوب مشاجرة بين المتهمين والمجني عليه، بسبب الخلاف على ميراث ملكية منزل، فقام المتهم الأول بأطلاق  الرصاص على الأخير، من سلاح ناري "طبنجة " كانت بحوزته، ما أسفر عن مصرعه في الحال.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل