المحتوى الرئيسى

بديل فتحي والنقاز.. النجم الساحلي يكشف حقيقة صراع القطبين على ضم كشريدة

04/02 19:01

علق قيس عاشور، المتحدث الرسمي لنادي النجم الساحلي التونسي، على ارتباط اسم وجدي كشريدة لاعب الفريق للانضمام إلى قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ويبحث النادي الأهلي عن ضم ظهير أيمن بعد إعلان أحمد فتحي رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري، ونفس الأمر بالنسبة للزمالك بعد هروب التونسي حمدي النقاز.

وقال قيس عاشور في تصريحات لقناة “النهار”: “في الحقيقة لا يوجد أي مفاوضات لضم وجدي كشريدة حاليًا”.

وأضاف: “الوضع حاليًا هو أنه لا يوجد تدريبات بسبب كورونا، ولا نعرف مصير المسابقات التي نشارك فيها والحديث عن رحيل اللاعبين أمر سابق لأوانه”.

وأكمل: “أيضًا نفس الأمر بالنسبة للزمالك فهو لا يعلم مصير المسابقات التي يشار فيها”.

وتابع: “لم نتلق أي اتصالات من النادي الأهلي لضم كشريدة، فلم يتواصل أحد معنا أو مع اللاعب للحصول على خدماته”.

وأردف: “من الوارد أن يكون هناك تفاوض في نهاية الموسم، لذا علينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث”.

واستمر: “كشريدة يتبقة في عقده مع معنا موسمين، ولا يوجد أي شرط جزائي للرحيل”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “اللاعب يريد الاحتراف الأوروبي، لكن حال وجود عروض من الأهلي والزمالك سيتم دراسة الأمر واختيار الأفضل وفقًا لمصلحة اللاعب والنادي، لكن حاليًا لا يوجد أي شئ”.

لن يفكر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة القادمة سوى في مسألة تعويض رحيل واحدا من أبرز عناصر فريقه منذ بداية الموسم، الأمر لن يتطرق معه للأمور العاطفية إطلاقا مثلما تفكر غالبية الجماهير، فقط سيكون التركيز على هوية اللاعب القادم لسد هذا العجز الناتج من رحيل واحدا من الدعائم الأساسية للقلعة الحمراء طوال 12 عاما.

النقاز

كما يعلم الجميع، فإن فايلر يعتمد مع الأهلي على أسلوب لعب هجومي جماعي، يشارك خلاله الظهيرين يمينا ويسار بكل هجمة، وعلى الرغم من أن محمد هاني يمتلك السرعة والمهارة إلا أنه لا يجيد إرسال الكرات العرضية بشكل دقيق حتى الأن، لذلك كان يلعب أحمد فتحي معظم المباريات الكبرى، بجانب جودته الدفاعية وخبرته الأكبر بطبيعة الحال، كونه لاعبا دوليا منذ بداية هذه الألفية.

رحيل “جوكر” مثل أحمد فتحي يجيد اللعب في أكثر من مركز مثلما ظهر مع فايلر هذا الموسم بـ4 مراكز “ظهير أيمن – ظهير أيسر – مساك – لاعب وسط دفاعي”، يستوجب على إدارة الأهلي التي فشلت في إنجاح ملف تجديد تعاقده لموسمين قادمين، أن تستغل هذه الأزمة لكسب ثقة فايلر مجددا من خلال إبرام صفقة قوية تُنسي المدير الفني للأهلي وجماهيره ما فقدوه من لاعب مخضرم لا يزال قادم على العطاء داخل المستطيل الأخضر.

النقاز

وبالنظر إلى المستويات الهائلة التي قدمها نجم نادي الزمالك السابق، واللاعب التونسي الدولي حمدي النقاز، فمن الممكن أن يكون هو الخيار الأفضل، وقد يعيد تكرار تجربة مواطنه علي معلول المذهلة داخل أسوار قلعة مختار التتش.

حمدي النقاز يتميز بالسرعة الفائقة وجودة كبيرة للغاية في إرسال الكرات الطولية والعرضية، مما سيجعله مفتاح لعب سحري في طريقة لعب فايلر الهجومية مثلما هو الحال مع مواطنه علي معلول الذي يعتبر أفضل نجوم الأهلي على الإطلاق خلال هذا الموسم، لاسيما في اللحظات الحاسمة.

وعلق حمدي النقاز على أنباء اقترابه من التوقيع للنادي الأهلي، صادما الجماهير البيضاء: “أنا لاعب محترف، لن أغلق بابي في وجه أي نادي خاصة وإن كان نادي كبير في حجم النادي الأهلي، هذه وظيفتي في النهاية وأرغب في خوض تجارب ناجحة”.

النقاز

وواصل النقاز تغنيه بالنادي الأهلي عبر قناة “تايم سبورتس” في تصريحات تلفزيونية سابقة له: “النادي الأهلي نادي عريق ولديه تاريخ كبير وشرف لأي لاعب أن يرتدي قميص فريق بحجمه، شأنه شأن الزمالك والنجم الساحلي”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل