المحتوى الرئيسى

حازم إمام يشارك التهامي سهرة الإنشاد الديني على مسرح الشباب والرياضة

04/02 18:18

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حازم إمام كابتن منتخب مصر ونادي الزمالك، والذي يشارك في تقديم فقرات الحفل الذي تقيمه وزارة الشباب والرياضة على الهواء مباشرة على قناة اليوتيوب، التي تبث عبر البوابة الإلكترونية للوزارة ويحيها الشيخ محمود ياسين التهامي في تمام الساعة الثامنة من مساء غدا الجمعة.

وبدأت اليوم على مسرح الشباب والرياضة بروفات السهرة، وذلك بمشاركة إمام مع الشيخ محمد التهامي، ومن المتوقع أن يشهد حفل وزارة الشباب والرياضة متابعة كبيرة من مختلف طوائف المجتمع من الشباب والأسرة المصريةيأتي ذلك فى إطار الحفلات التي تقام على مسرح وزارة الشباب والرياصة على الهواء مباشرة.

وتبدأ اليوم الخميس وتستمر غدا الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساء وذلك على قناة اليوتيوب التي تبث عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة.

ويحيي الحفل الأول الذي يبث اليوم المنشد محمد طارق الفائز بجائزة إبداع الخامس للجامعات والحاصل على المركز الأول بجائزة منشد الشارقه عام 2019 بالتعاون مع شركة أورانج تحت شعار خليك في البيت، يأتي ذلك في ضوء إقامة وزارة الشباب والرياضة للعديد من الأنشطة والفعاليات من خلال الوسائل الإلكترونية وبثها مباشرة من خلال الوسائل التابعة للوزارة عبر البوابة الإلكترونية لإتاحة مشاهدتها للشباب والأسر المصرية من المنازل.

وذلك في إطار تعليق الأنشطة والفعاليات واتاحتها إلكترونيا ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل