المحتوى الرئيسى

رحيل أحمد فتحى عن الأهلى.. هل سخر منه شيكابالا عبر حسابه على فيسبوك؟ - فالصو

04/02 14:30

ليلة مليئة بالجدل الشد والجذب عاشها جمهور الكرة المصرية، وبالتحديد جمهور النادى الأهلى، وذلك بعد أن أسدل أحمد فتحى لاعب الأهلى الستار عن رحلته مع المارد الأحمر، بعدما أبلغ إدارة النادى بعدم الموافقة على تجديد التعاقد، والاكتفاء بما قدمه خلال السنوات الماضية، بعد انتهاء المهلة التي طلبها من لجنة التخطيط.

وفى بيان رسمى له تقدم اللاعب أحمد فتحى بالشكر لكل فرد فى مجلس إدارة النادى الأهلى، وعبر عن محبته الشديدة لجمهور القلعة الحمراء، الذى صنع اسم ونجومية أحمد فتحى.

البوست الفالصو

ولكن على صعيد آخر، كان هناك حالة من الجدل دائرة على صفحات التواصل الاجتماعى المختلفة، بشأن سخرية شيكابالا لاعب نادى الزمالك من انتقال أحمد فتحى لنادى بيراميدز، فماذا حدث؟

نشر حساب يحمل اسم شيكابالا صورة تجمعه بعبد الله السعيد وأحمد فتحى، معلقًا عليها بوجه يضحك، وكأنه يرسل رسالة سخرية واستفزاز لجمهور النادى الأهلى عبر صفحات التواصل الاجتماعى المختلفة، وهو ما حقق مراده بالفعل، حيث بدأت الصفحات الرياضية التابعة لجمهور النادى الأهلى تنتقد هذا التصرف من الحساب الذى يحمل اسم شيكابالا، وانهالت الانتقادات عليه.

أحمد فتحى

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث وقعت العديد من المواقع الرياضية فى الفخ، فنشر موقع فى الجول خبرا عن الأمر، وموقع الموجز أيضًا، دون التاكد من أن هذا الحساب الذى يثير الفتنة بين الجماهير ويبحث عن اللايك والشير هو تابع لشيكابالا بالفعل أم لا.

ولكن الحقيقة أن هذا الأمر نفاه اللاعب نفسه أكثر من مرة، وقال إن هذا حساب موثق باسمه ولكن ليس هو، ولم يعلن فى وقت سابق ان لديه حساب على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، بينما على الجانب الآخر يتواجد بنفسه عبر حسابه على إنستجرام.

بوست فى الجول

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل