المحتوى الرئيسى

مصائب كورونا عند قوم فوائد.. تعليق النشاط الكروي يعيد 3 نجوم

04/02 13:21

فيروس كورونا تسبب في تجميد نشاط كرة القدم بالعالم

تسبب وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، في إصابة كرة القدم في العالم بالشلل التام، وتسبب تفشي الفيروس في خسائر بالجملة لكل الأندية واللاعبين حول العالم.

وبالرغم من أن الكثيرين اعتبروا فيروس كورونا أحد أعظم المصائب التي ضربت الساحرة المستديرة في مقتل، إلا أنه جاء ليكون مفيدا لبعض اللاعبين الآخرين الذيتن تعرضوا لإصابات طويلة وأبعدتهم عن الملاعب لفترات طويلة.

وعانت بعض الأندية من فقدان أبرز نجومها بسبب الإصابات المختلفة، وكاد أن ينتهي الموسم دون عودتهم أو على الأقل كان غيابهم لفترة كبيرة من الموسم، لكن جاء كورونا ليعيد الأمل لتلك الفرق باستعادة خدمات لاعبيها بعد تعافيهم من إصابتهم.

افتقد ريال مدريد الإسباني خدمات جناح الفريق ماركو أسينسيو خلال الموسم الحالي، ودام غياب اللاعب أكثر من 250 يوما، بسبب إصابته بقطع في أحد أربطة الركبة.

وأصبح أسينسيو، جاهزا للعودة والمشاركة في تدريبات ريال مدريد الجماعية حال استئنافها، بعد التخلص من فيروس كورونا.

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية، أن أسينسيو صاحب الـ24 عاما، تعافى من إصابته على مستوى الركبة، والتي أجبرته على الابتعاد عن الملاعب منذ الصيف الماضي، حيث غاب اللاعب عن فريقه لمدة 251 يوما بسببها.

تعرض الألماني ليروي ساني جناح مانشستر سيتي، إلى الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في بداية الموسم بشهر أغسطس وتحديدا مباراة الدرع الخيرية أمام ليفربول، وتوقع الجميع انتهاء الموسم للاعب ذو الـ24 عاما من قبل بدايته.

وجاء فيروس كورونا، ليمنح ساني فرصة العودة والظهور مرة أخرى مع السيتي خلال المباريات المتبقية من الموسم، خاصة خلال دوري أبطال أوروبا، حال استكمال البطولة.

تعرض ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي لإصابة قوية في الظهر، بمنتصف شهر يناير الماضي، وتسببت في غيابه عن الملاعب لمدة طويلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل