المحتوى الرئيسى

بعد انتصاره على المغول.. قيامة عثمان الأكثر بحثًا على جوجل

04/02 21:30

حققت الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان، نسبة مشاهدة عالية وزادت معدلات البحث عنها؛ ما جعلها تتصدر محرك البحث جوجل، وشهدت أحداث الحلقة انتصار للمؤسس عثمان والقضاء على قائد المغول "بلغاي"، وذلك بعد أن انهى صراعه مع عمه ديندار في الحلقة السابقة، وإثبت له أن المغول هم من قتلوا ابنه باتور.

إقرأ أيضًا: OSN تعلن مفاجأة بشأن أفلام ديزني في الشرق

وتكشف الحلقة تمكن عثمان من كسب ثقة عمه مرة أخرى ليحافظا على الدولة العثمانية وتنفيذ خطة النهوض بها واسترداد حقوقهم ويحاربا معا المغول باعتبارهم العدو الأول لهم، كما تمكن عثمان خلال الحلقة أن يحرر الأميرة البيزنطية أديلفا من المغول.

كما يظهر في الحلقة غوندوز

يُعرض المسلسل كل يوم أربع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت سوريا ومصر، على قناة ATV التركية، وترددها على نايل سات التردد 10796 استقطاب 27500.. FEC 5/6.. الجودة SD، وعلى تركسات.. مدار القمر.. 42.0°E.. التردد 11628 (H) استقطاب 27500..

كما يمكنك مشاهدة قيامة عثمان على قناة فور شباب وترددها: على نايل سات التردد 11316 الترميز 27500..الاستقطاب أفقي، بالإضافة لقناة اليرموك وترددها على نايل سات التردد 11678 الترميز 27500..الاستقطاب عمودي.

إقرأ أيضًا: نجاة نجل راغب علامة من حادث سير مروع بلبنان

ويذكر أن قيامة عثمان مسلسل تاريخي وهو امتداد لسلسلة قيامة أرطغرل الذي شهد أيضًا نجاح جماهيري كبير على المستوى العربي، ويتناول قيامة عثمان كيفية قيام الدولة العثمانية على يد عثمان غازي الأبن الأصغر لأرطغرل، حيث يمضي على خطى والده، ويكمل معارك الصراع والحرب مع أعداء الإسلام من مغول وتتار وصلبيين وغيرهم، حتى يتمكن من تأسيس الدولة العثمانية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل