المحتوى الرئيسى

«الملا»: تأمين احتياجات الصعيد من المواد البترولية وإنشاء محطات على الطرق الحيوية | المصري اليوم

04/02 14:00

أكد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية على تطوير الأنشطة البترولية بكافة محافظات الصعيد، وتأمين احتياجاته من المنتجات البترولية وتحسين كفاءة منظومة نقل وتوزيع الوقود، فضلا عن رفع مستوى الخدمة في محطات التموين والمستودعات القائمة، وزيادة المنافذ التسويقية وإنشاء محطات تموين وخدمة جديدةعلى الطرق الحيوية في مداخل ومخارج المدن .

«البترول»: 29% من السيارات تعمل بالغاز الطبيعي 

«البترول»: لا صحة لأسعار الوقود المتداولة على «التواصل الاجتماعي»

وزير البترول: تحديث أسطول المنتجات البترولية لإحكام الرقابة وضمان وصولها للمستهلكين

ودعا «الملا» خلال الجمعية العامة لشركة النيل لتسويق البترول إلى تعظيم الأنشطة التخصيصية لشركات التوزيع مثل نشاط تموين السفن والطائرات باعتباره مورد دولاري يعظم من الإيرادات واقتصاديات تلك الشركات.

وقال المهندس ناصر شومان، رئيس الشركة، إن شركته تقوم بتسويق وتوزيع المنتجات البترولية من خلال 68 محطة خدمة وتموين للسيارات بالوقود، ويبلغ أسطول الشركة من السيارات الصهريجية 27 سيارة ذات سعات مختلفة لتأمين وصول المنتجات البترولية، وسرعة تلبية احتياجات محطات الشركة وعملائها .

وأضاف، أنه تم تحقيق زيادة في الحصيلة الدولارية للشركة من نشاط تموين السفن بموانئ الإسكندرية ودمياط وبورسعيد والغردقة ونوبيع وشرم الشيخ وسفاجا والسويس سفاجا، ومن نشاط تموين الطائرات بمطارات القاهرة وأسيوط وسوهاج والعلمين.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل