المحتوى الرئيسى

الزمالك يستخدم كورونا لتوضيح موقفه من ضم أحمد فتحي

04/02 09:31

نفى نادي الزمالك المصري رغبته في التعاقد مع أحمد فتحي، ظهير الغريم التقليدي الأهلي، عقب رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا أن النادي يعمل في الوقت الحالي على الإسهام في مواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأعلن الأهلي، الأربعاء، رحيل فتحي عن صفوفه عقب انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري، بعد الجلسة التي جمعت بينهما للاتفاق على تجديد العقد لفترة إضافية.

ونشر نادي الزمالك بيانا للتعليق على التقارير التي ربطته بإبداء رغبته في التعاقد مع اللاعب المخضرم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أن يعتذر نجم الأهلي.

وقال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك: "لم أدخل في أي مفاوضات مع أحمد فتحي من قريب أو من بعيد لكي يقال إنه اعتذر عن الانضمام لنادي الزمالك". 

أمير مرتضى

وأكد المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أنه يحترم تاريخ فتحي المميز مع الكرة المصرية، غير أنه لم يفكر في التفاوض معه ولا علاقة له بانتهاء عقده مع الأهلي.

وأشار أمير مرتضى إلى أن سياسة النادي في التعاقدات تتمثل في التفكير في اللاعبين الذين لديهم القدرة على العطاء داخل الملعب لأطول فترة ممكنة.

ويبلغ فتحي من العمر 35 عاما، وتشير بعض التقارير إلى أنه سينتقل إلى نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعقد يمتد لمدة موسمين.

وأنهى أمير مرتضى حديثه بالتأكيد على أن الزمالك سيقوم بالتفكير في ملف الصفقات في وقت مناسب، لكن كل التفكير في الوقت الحالي هو الإسهام في الدور المجتمعي للتوعية لمنع انتشار فيروس كورونا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل