المحتوى الرئيسى

مصر تسجل 69 إصابة جديدة بكورونا و6 وفيات.. ومنظمة الصحة العالمية تؤكد: قلقون من تزايد معدلات تفشي الوباء في العالم.. أبرز اهتمامات صحف الكويت

04/02 05:44

الإمارات.. 150 إصابة جديدة بكورونا وحالتا وفاة

المغرب يسجل انخفاضا ملحوظا في إصابات كورونا

الكويت تغلق أنشطة "تصليح السيارات" لمواجهة كورونا

السعودية.. 157 إصابة كورونا جديدة وشفاء 99 مريضا

سلطت الصحف الكويتية الصادرة، صباح اليوم الخميس، الضوء على عدد واسع من الأخبار والموضوعات الهامة التي تتعلق بالشأنين الإقليمي والدولي، فيما ركزت بشكل موسع على الشأن المصري. 

وقالت صحيفة "الأنباء" إن أعلنت إصابة 69 شخصا، إلى جانب 6 وفيات بفيروس كورونا، ليبلغ إجمالي عدد الحالات المسجلة في مصر 779 إصابة، والوفيات 52 حالة.

ونقلت "الوطن" عن وزيرة الصحة المصرية، هالة زايد قولها: "سجلت مصر شفاء 22 حالة وخروجها من المستشفى ليبلغ إجمالي عدد المتعافين من المرض 179 حالة".

على الصعيد الإقليمي والعربي، أفادت "الراي" بأن وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية أعلنت رصدها 150 حالة إصابة جديدة بـفيروس كورونا وحالتي وفاة، مشيرةً إلى أنه تم التعرف على الحالات الجديدة من خلال فحص المخالطين لإصابات أعلن عنها مسبقًا، ولم يلتزموا بالإجراءات الوقائية والتباعد الجسدي، بالإضافة إلى حالات مرتبطة بالسفر إلى الخارج، وبذلك يبلغ عدد الحالات التي تم تشخيصها 814 حالة.

وذكرت "الجريدة" أن وزارة الصحة المغربية، أعلنت تسجيل 40 حالة جديدة بفيروس كورونا في المغرب، خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة، ليصل عدد المصابين إلى 642، مشيرةً إلى أن  الحالات المصابة في المغرب انخفضت من 68 حالة، الثلاثاء، إلى 40 حالة، الأربعاء.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" عن الناطق باسم مجلس الوزراء الكويتي، قوله إنه تم تكليف بلدية الكويت بإغلاق أنشطة تصليح وبيع قطع غيار السيارات ووضع ضوابط لذلك، في إطار الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

كما قرر المجلس تكليف وزير التربية الكويتي باتخاذ الاجراءات اللازمة للتعليم عن بعد بصورة اختيارية بناء على رغبة أولياء أمور الطلبة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل