المحتوى الرئيسى

جندي فايلر المقاتل يبعث برسالة الوداع إلى "الجوكر" بعد إعلان الرحيل

04/02 01:02

قام أيمن اشرف، الظهير الأيسر للأهلي، بتوديع أحمد فتحي، لاعب الفريق الي قرر الرحيل عن جدران الفريق الأحمر نهاية الموسم الحالي.

أيمن أشرف

وكان أحمد فتحي قد أصدر بيانا له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكد فيه ارتباطه الشديد بالأهلي وأنه مضطر لتسليم الراية للأجيال القادمة معتذراً عن الاستكمال في صفوف الفريق.

ونشر أيمن أشرف صور له عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، تجمعه لأحمد فتحي ووجه له رسالة وداع قبل مغادرة القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر أن هناك تقارير تشير إلى أن أحمد فتحي تعاقد مع بيراميدز لمدة ثلاث سنوات مقابل مبلغ مالي ضخم.

“الأهلي مابيقفش على لاعب”.. هكذا دائمًا ما يكون شعار عشاق المارد الأحمر، والذي ظهر من جديد بعدما أنهى أحمد فتحي، الظهير الطائر للقلعة الحمراء مسيرته داخل أسوار التتش مع نهاية الموسم الجاري، ليبدأ مسؤولو لجنة التخطيط في الأهلي بتجهيز البدائل القوية من أجل وضعها على مائدة السويسري رينيه فايلر.

أحمد فتحيلا يخفي على أحد بأن أحمد فتحي يُعد الظهير الأول للنادي الأهلي والمنتخب الوطني لفترة اقتربت من الـ12 عامًا على التوالي، وتعد مسألة رحيله بمثابة صدمة “فنية، ومعنوية” للقلعة الحمراء، إلا أن الأهلي سرعان ما بدأ البحث والترتيب لمرحلة ما بعد فتحي عبر التخطيط لمجموعة من البدائل “القوية” للجوكر.

ويوجد أكثر من لاعب في الدوري المصري مرشحين لتدعيم صفوف الأهلي وحل أزمة الجبهة اليمنى بالأهلي..

1-باسم علي.. يُعد “الفراشة” هو الخيار الأقرب في الوقت الراهن لأن المركز سيكون بحاجة ملحة لوجود لاعب قوي ذات خبرة بجوار محمد هاني، بالإضافة إلي تقديمه عروضًا طيبة رفقة الفريق الساحلي، خاصًة وأن باسم مُعار إلي نادي الجونة من قبل الأهلي.

2-باهر المحمدي.. أصبح لاعب الإسماعيلي خلال الوقت الراهن أحد أهم اللاعبين المطلوبين في النادي الأهلي، لاسيما أنه لاعب جوكر يجيد اللعب في مركزي الجبهة اليمنى وقلب الدفاع، وما يعد صفقة ثنائية ستفيد الفريق في أكثر من مركز مثل زميله السابق محمود متولي والذي يعتمد عليه الأهلي في مركزي المدافع والوسط الدفاعي.

طالع أيضًا.. “إغراءات خيالية”.. تعرف على الكواليس الكاملة لرحيل أحمد فتحي عن الأهلي

3-رجب بكار.. يُعد الظهير الطائر لفريق بيراميدز الخيار الأقرب في الوقت الراهن، خاصًة وأنه يُقدم أداء قوي يليق بالأهلي، بالإضافة إلي تواجد أحمد فتحي في بيراميدز بالموسم المقبل وفقًا لما تؤكده التقارير الصادرة من النادي.

4-كريم العراقي.. يعد الظهير القوي للمنتخب الأولمبي ونادي المصري أحد الحلول المطروحة على مائدة مسؤولو الأهلي، حيث يتميز اللاعب بالجانب الهجومي القوي وكذلك صغر سنه.، إلا أن الأزمة الوحيدة هي انقطاع العلاقات بين الأهلي والمصري منذ حادثة بورسعيد في 2012 وهو ما يهدد تفكير مسئولي القلعة الحمراء في ضم اللاعب.

5-أطهر الطاهر.. يعد الظهير الأيمن لفريق الهلال السوداني، أحد الأسماء المطروحة بقوة أمام فايلر، خاصًة وأنه قدم أداء رائع أمام الأهلي خلال مباراتي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أحمد فتحيأحمد فتحى خاض مع الأهلى 338 مباراة، نجح فى إحراز 24 هدفا وصنع 61 هدفا لصالح المارد الأحمر ، ليصبح الجوكر من أهم اللاعبين فى تاريخ القلعة الحمراء .

وعلى مستوى الألقاب أحرز الجوكر 19 بطولة مع الأحمر بواقع 10 ألقاب للدورى و3 ألقاب دورى أبطال أفريقيا ولقبين للسوبر الأفريقى و3 ألقاب للسوبر المصرى ولقب كأس مصر مرة واحدة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل