المحتوى الرئيسى

كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد فى مصر

04/01 22:45

ننشر كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد فى مصر ففي لمسة أنسانية تجمع بين شركة "فوري" الرائدة في التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية، والشركة القابضة للكهرباء لرفع المعناه عن المواطنين في كيفيه الدفع في ظل الوقت القصير المحدد وذلك حفاظا علي ارواحهم من التجمعات ايضا وفي السطور القادمة سنتعرف عن كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد فى مصر.

كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد فى مصر

وتأتي خدمة الاستعلام وفع فواتير الكهرباء من المنزل من خلال الشركة القابضة (من هنا) https:www.eehc.gov.egeehcportal عبر خدمة الدفع ""FawryPay الملحقة بالموقع الإلكتروني للشركة، جاء ذلك من خلال التعاون بين شركة فوري والشركة القابضة للكهرباء اليوم.

وفي سياق منفصل، أتاحت "الكهرباء"، الخدمة الجديدة للمواطن، وفق بيان، الدخول علي الرابط وإدخال رقم الموبايل ثم القيام باختيار شركات الكهرباء المصرية التابع لها ويدخل رقم السدادالإلكتروني (رقم ثابت علي كعب الايصال)، لـ 9 شركات كهرباء على مستوي الجمهورية.

وعرف احد مسؤلي الشركة القابضة للكهرباء أن شركات الكهرباء الـ9 التي يستطيع المواطن دفع فواتيرالكهرباء لها إلكترونيا من المنزل، هي:

كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد فى مصر

ليأتي ذلك بالدفع من خلال منصة "فوري" بقنواتها المختلفة، في خطوة تستهدف توفير الوقت والجهد على المواطنين وتذليل طرق الدفع التىتتماشي مع سياسات الدولة في التحول الرقمي.

وأكد الرئيس التنفيذي لفوري أن الهدف الأساسي للشركة توفير قنوات دفع مختلفة، بالإضافة لإمكانية الدفع من خلال موقع الشركة القابضة ببطاقات الائتمان، باختيار خدمة ""FawryPa"، كما يمكن الدفع من خلال أكثر من 15 محفظة محمول منها علي النحو التالي:-

عبر شبكة فون كاش من البنك الأهلي المصري

عبر شبكة محفظتي من بنك الإسكندرية

بي أموالت من بنك مصر

المحفظة الذكية من البنك التجاري الدولي

فلوسي فون من بنك التعمير والإسكان

عبر شبكة بنك (NBK ).

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل