المحتوى الرئيسى

كومنولث دومينيكا تسمح بتقديم طلبات الجنسية عبر الاستثمار إلكترونيًا

04/01 20:23

خلال الأسبوع الماضي، أعلنت كومنولث دومينيكا، الدولة التي تقدم برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار الأفضل في العالم (CBI)، عن قبول الطلبات المقدمة إلكترونيًا لنيل الجنسية عن طريق الاستثمار، وتم طرح هذا الإجراء لاحتواء ومنع انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد، وتمارس الآن وحدة الجنسية عن طريق الاستثمار بكومنولث دومينيكا (CBIU) أعمالها عن بعد.

وحتى 25 من مارس، يستطيع الوكلاء المصرحون – الذين يتعين تقديم الطلبات من خلالهم – تقديم طلبات العملاء إلكترونيًا، بينما يلزم تقديم الوثائق الأصلية الفعلية في مرحلة لاحقة، وسيسمح التقديم الإلكتروني بإجراء التدقيقات الأمنية اللازمة. ويعرف كومنولث دومينيكا بتطبيقه أحد أكثر معايير التقصي اللازم صرامة بين جميع برامج الجنسية عن طريق الاستثمار في العالم، مما أكسب الدولة سمعة قوامها النزاهة.

وفي هذا الشأن، صرح معالي السفير إيمانويل نانثان، رئيس وحدة الجنسية عن طريق الاستثمار بكومنولث دومينيكا، قائلًا: "طبقًا للتوجيهات الصادرة من حكومة كومنولث دومينيكا لضمان احتواء ومنع انتشار فيروس كورونا "COVID-19"، ستمارس وحدة الجنسية عن طريق الاستثمار أعمالها عن بعد وستقبل تحميل الطلبات المستوفاة من خلال منصتها الإلكترونية".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل