المحتوى الرئيسى

أفكار كذبة أبريل لكي تستمتع في العزل المنزلي

04/01 17:40

كتب : ندى محسن النحاس

أشهر كذبة ابريل على مر التاريخ تعددت واختلفت في أفكار كذبة ابريل وطريقة تنفيذها كما ان الجميع ينعكس عليهم جو من المرح في هذا الشهر ويعتبرون كذبة ابريل للفكاهة بين الأهل والاصدقاء، كما تم فرض عقوبة على من يستخدم كذبة أبريل في إثارة الشائعات حول الكورونا وهذا لأجل منع الهلع والخوف من فايروس كورونا وغيره من العواقب، التي يمكن أن تحدث إن انتشر خبر كاذب عن كورونا بين الأفراد والجماعات، لذا هناك أفكار لغرض المزاح وغيره لإضافة المرح على الأسرة فيما بينكم لتغيير الجو والفكاهة في وقت العزل المنزلي وتخفيف الوقت عليكم كأسرة معا، لذا نقدم إليك أفكار كذبة ابريل الجديدة لتستخدميها مع اسرتك لتضفي جو من الفرح والمرح بينكم.

قومي بغمس الخيار المخلل في شيكولاته ووضع السبرنكلز عليها أو أي حلويات صغيرة للتزيين وقميها على شكل أيس كريم بعصا الشيش طاووق مقسومة نصفين، واستمتعي بمشهد أسرتك وهم يخدعون بتناول الشيكولاته الغريب.

كذبة ابريل مع أوريو بمعجون أسنان

يمكنك تقديم الأورويو المحشو بمعجون الأسننان الأبيض بدلا من الكريمة لتقدميها لهم واستمتعي بجو من المرح والمقالب.

كذبة ابريل مقلب بون بون العنب

يمكنك أخذ حبيبات العنب ووضعها بأكيا حلوى صغيرة ووضعها على هية حلويات أمام الأسرة ليتعجب كل ما يتناولون منها مع جو من المرح والفكاهة.

أدعو الجميع لخطوبتك في كذبة ابريل

يمكنك تصميم بطاقة دعوة خفيفة وقومي بإرسالها لأصدقائك وانفيه بعد تصديقهم بأنك سيتم خطبتك وعزمهم على المجيء، أحرصي على أن تنفيه قبل مجيئهم لأكل الكورونا أيضا، استمتعي بوقتك مع التهاني الكاذبة .

استمتعي بوقتك مع زوجك وجددي من وقتكما معا وأخبريه بأنك حامل واستمتعي بوقتك مع التهاني بحملك المزيف

كذبة أبريل مع انتقالك إلى السكن إلى الصين

وبما أنك الان في عصر الكورونا يمكنك وضع حالة على الفيس بوك أو غيرها على الواتس وأخبري الجميع أنك مضطرة للذهاب للصين بحكم عملك أو غيره من الأسباب وأنتظري الرسائل والتحذيرات من الذهاب لهناك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل