المحتوى الرئيسى

رابط وطريقة الاستعلام عن أكواد الطلاب 2020

04/01 13:50

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منصة “ادمودو Edmodo” ليكون تطبيقًا يتواصل من خلاله الطالب مع المعلم وولي الأمر كما لو كانوا في المدرسة بشكلها المعتاد، ويقدم من خلالها المعلمون لطلابهم الدروس في فصول إلكترونية، تختلف وفقًا للمدارس التي ينتمون إليها.

ويدعو المعلم طلابه إلى الفصول الإلكترونية الخاصة بهم، من خلال كود مخصص لكل طالب، بمجرد إدخاله ينضم لفصله ويتلقى شرح المواد العلمية، والإجابة عن أسالته، ويقدم من خلاله البحث الذي جعلته الوزارة بديلا للإمتحانات للطلاب من الصف الثالث الإبتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي.

وزاد في الساعات الماضية البحث عن طريقة الحصول على أكواد الطلاب 2020 لتقديم البحوث المكلفون بها، وخلال هذا التقرير يقدم “القاهرة 24” رابط وطريقة الإستعلام عن أكواد الطلاب 2020.

ووفرت الوزارة رابط للحصول على الأكواد، وذلك استمرارًا للإجراءات التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للحفاظ على سلامة الطلاب في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا، وللتيسير على أولياء الأمور والطلاب في الحصول على الكود الخاص بهم إلكترونيًا، حيث سيتيح الكود للطالب الدخول والتسجيل على منصة أدمودو Edmodo وتقديم المشروع البحثي من خلالها.

ويستطيع الطلاب في المراحل المختلفة الإستعلام عن الكود الخاص بهم، لتقديم الأبحاث وذلك عبر الرابط التالي:

ويستخدم هذا الرابط للحصول على اكواد الطلاب المصريين فقط بينما لن يستطيعوا الاستعلام عن الكود الخاص بهم الطلبة الوافدين داخل مصر في السنوات المختلفة، عبر هذا الرابط لأنه يعتمد على الرقم القومي للطالب، وسيتم إدراجهم خلال الفترة المقبلة، ولكن يمكنهم استخدام منصات التعلم والخدمات المختلفة بالطريقة التي سوف يتم شرحها عند إطلاق كل خدمات التعليمية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل