المحتوى الرئيسى

الأهلي يعلن انتهاء رحلة الـ13 عاما لفتحي

04/01 14:06

أعلن الأهلي المصري رحيل ظهيره أحمد فتحي عن صفوف الفريق بعد انتهاء تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي.  

وعقد مسؤولو الأهلي جلسة مع الظهير المخضرم، الأربعاء، لحسم مسألة تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بعدما فشل الطرفان في الوصول إلى اتفاق خلال الجلسة التي جمعت بينهما الإثنين الماضي.

ونشر النادي الأحمر عبر موقعه الرسمي بيانا أشار فيه إلى رحيل أحمد فتحي عن الفريق بعد نهاية الموسم الجاري، متمنيا له التوفيق خلال الفترة المقبلة.

وانضم أحمد فتحي إلى صفوف الأهلي في عام 2007 قادما من شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وخرج في عدة إعارات، وأسهم في تتويج الفريق بالعديد من الألقاب.

السعيد وفتحي

"العين الرياضية" أكدت في وقت سابق أن عبدالله السعيد، نجم بيراميدز الحالي، هو السبب في تأجيل أحمد فتحي حسم موقفه من الأهلي لمدة 48 ساعة.

السعيد تواصل مع فتحي لإقناعه بالانتقال إلى بيراميدز خلال الموسم المقبل، في ظل علاقة الصداقة التي تجمعهما منذ أن كانا لاعبين في "المارد الأحمر".

وتزامل عبدالله السعيد مع فتحي في الأهلي منذ انتقاله إلى صفوفه في صيف 2011 قادما من الإسماعيلي، قبل أن يرحل في عام 2018.

فتحي أعلن رغبته، في وقت سابق، في البقاء مع الأهلي لفترة إضافية، غير أن تواصل عبدالله السعيد دفعه للتأجيل من أجل التفكير في الأمر.

ما يثير الشكوك حول انتقال فتحي إلى بيراميدز الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستقرام" قبل ساعات من الاجتماع الأخير.

فتحي نشر، مساء الثلاثاء، صورة في القصة الخاصة به عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستقرام"، بخلفية أزرق كاملة.

وأثارت الصورة العديد من التكهنات حول انتقال نجم المنتخب المصري إلى فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن النادي يتميز باللون الأزرق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل