المحتوى الرئيسى

صورة وتغريدة تحددان مصير أحمد فتحي مع الأهلي

04/01 13:12

رسمت مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة الماضية مصير أحمد فتحي، ظهير الأهلي المصري، مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان أحمد فتحي قد عقد اجتماعا مع مسؤولي الأهلي، الإثنين الماضي، للحديث حول إمكانية تجدي تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولكنه طلب مهلة مقدارها 48 ساعة للرد بشكل نهائي.

وقبل ساعات من الاجتماع الجديد، نشر فتحي، مساء الثلاثاء، صورة في القصة الخاصة به عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستقرام"، بخلفية أزرق كاملة.

وأثارت الصورة العديد من التكهنات حول انتقال نجم المنتخب المصري إلى فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء تعاقده مع "المارد الأحمر"، خاصة وأن النادي يتميز باللون الأزرق.

وبينما كانت جماهير الأهلي تنتظر إعلان القرار النهائي من جانب مجلس إدارة الأهلي، خرج نادر شوقي، وكيل اللاعب بتغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب شوقي في تغريدته: "من اليوم أنا لا أمثل اللاعب أحمد فتحى".

وأثارت تلك التغريدة أيضا المزيد من التكهنات حول مستقبل صاحب الـ35 عاما، خاصة وأن شوقي من المعروف عنهم علاقتهم الطيبة بمجلس إدارة الأهلي.

وحصل نادي الجونة الذي يرأسه نادر شوقي على سلسلة من اللاعبين من جانب الأهلي على سبيل الإعارة على مدار الموسمين الماضيين، ما ضمن له البقاء في الدوري الممتاز.

"العين الرياضية" أكدت في وقت سابق أن عبدالله السعيد، نجم بيراميدز الحالي، هو السبب في تأجيل أحمد فتحي حسم موقفه من الأهلي لمدة 48 ساعة.

السعيد تواصل مع فتحي لإقناعه بالانتقال إلى بيراميدز خلال الموسم المقبل، في ظل علاقة الصداقة التي تجمعهما منذ أن كانا لاعبين في "المارد الأحمر".

وتزامل عبدالله السعيد مع فتحي في الأهلي منذ انتقاله إلى صفوفه في صيف 2011 قادما من الإسماعيلي، قبل أن يرحل في عام 2018.

فتحي أعلن رغبته، في وقت سابق، في البقاء مع الأهلي لفترة إضافية، غير أن تواصل عبدالله السعيد دفعه للتأجيل من أجل التفكير في الأمر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل