المحتوى الرئيسى

بعد سلبية نتائج تحاليل كورونا.. إيناس عزالدين ترد على اتهامها بادعاء الإصابة بالفيروس - فالصو

04/01 13:10

خرجت المطربة إيناس عز الدين، نجمة برنامج اكتشاف المواهب "Arab Idol"، عن صمتها بعد الاتهامات الكثيرة التي وجهت لها حول تعمدها الشهرة، بادعائها الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، موضحة أن مرضها ودخولها وخروجها من المستشفى كشف لها الأقنعة من جانب بعض الأشخاص الذين تحدثوا عنها بدافع تصفية الحسابات.

اقرأ أيضا: أثناء عودتها من المغرب.. إيناس عز الدين تعلن إصابتها بـ"كورونا"

وقالت إيناس عز الدين، في مقطع فيديو "لايف" عبر موقع "فيسبوك"، إنها لم تدع المرض لأن وزارة الصحة هي من تواصلت معها بعد عودتها من مصر بأسبوع، وتحديدا يوم من  24 مارس ودار حديث حول إحساسها بأعراض كورونا، ووقتها قالت إنها بسيطة وعبارة عن ضيق خفيف في التنفس وزغللة في العين.

وتابعت قائلة إنها التزمت بالعزل المنزلي، وتطورت الأعراض وكانت عبارة عن "ألم في الصدر وضيق في التنفس وضغط في منطقة الرئتين وسعال وعطس وصداع شديد وارتفاع في درجة الحرارة تخطت 38 درجة"، موضحة أنه تم التواصل مع دكتور مجاهد متحدث وزارة الصحة الذي أرسل لها سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى.

كما تحدثت عن إعلانها الإصابة بكورونا بأن ظهور هذه الأعراض وإرسال سيارة إسعاف كان دليلًا على ذلك، مبينة أنها تعاملت في هذا الأمر بعفوية وحسن نية تامة، وأكدت في معرض ردها على الاتهام بأنها قصدت الإساءة لمصر وتشويه سمعتها أنها لم تقصد ذلك، بل سلطت الضوء على أمور سلبية وجدتها في المستشفى وكان من الضروري الإعلان عنها لتفاديها.

وأوضحت أنها دفعت مبلغ 1500 جنيه تحت الحساب في المستشفى على عكس ما قيل إن العلاج مجاني، موضحة أنها فور وصولها قيل لها إنها ستحجز في فئة العلاج الاقتصادي كون فئة العلاج المجاني غير متوفرة ومكتملة الحجوزات، ولفتت إلى أن ما يدلل على هذا أنها عندما خرجت استلمت المبلغ المتبقي لها.

ودخلت إيناس عز الدين في نوبة بكاء قائلة إن تصويرها لمقاطع فيديو لم يكن بهدف التشويه بقدر ما هو مشهد سلبي لابد من معالجته، قائلة "لو ترضوه على نفسكم ارضوه بس أنا مرضيتهوش على نفسي يا جماعة أنا مريضة وقاعدة بين 4 حيطان وخايفة ومرعوبة من الفيروس مش هستنى حشرات تيجي كمان فوق دماغي".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل