المحتوى الرئيسى

جامعة أسيوط تعين أساتذة جدد وتطلق قناتها الرسمية

04/01 12:40

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، إطلاق قناة رسمية للجامعة على اليوتيوب؛ وذلك لتسهيل توصيل كافة الرسائل والمعلومات للمنتسبين لها وتوسيع قاعدة التواصل مع أفراد المجتمع من داخل الجامعة وخارجها.

وأشار رئيس جامعة أسيوط إلى أن القناة تحمل اسم "القناة الرسمية لإعلام جامعة أسيوط" والتي تأتي استكمالًا لمساعي إدارة الجامعة في توطيد تعاملها مع منتسبيها بشكل متواصل ومباشر والتعامل بكل شفافية ومصداقية فى نقل كل أنشطة الجامعة والأحداث اليومية الجارية بها، وكذلك رصد كافة الشائعات والأخبار المغلوطة المتداولة والمتعلقة بكافة قطاعات وكليات الجامعة وتوصيبها، إلى جانب حرص إدارة الجامعة على استقبال شكاوى واستفسارات المتواصلين معها والرد عليها.

وأكد رئيس جامعة أسيوط أهمية إطلاق القناة الالكترونية لجامعة أسيوط فى ظل تلك الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد والذى تفشى فى كثير من دول العالم، وقرار الدولة بتعطيل الدراسة بالجامعات المصرية وتخفيض تواجد العاملين بها مما ضاعف الحاجة إلى الإعتماد على الوسائل التكنولوجيا الحديثة فى الوصول إلى المعلومة وساهم فى تفعيل نشاط منصات التواصل الاجتماعى.

وأطلقت دينـا مصطفى مدير إدارة الإعلام بالجامعة والجهة المشرفة على القناة، الدعوة لكافة أعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الجامعة إلى الإشتراك فى القناة والتفاعل الإيجابي مع موادها الإعلامية وذلك على الرابط https:www.youtube.comchannelUCWQ_77kTNASDcbMsBzFiJ2w، والتى تم إطلاقها بشكل مبدئى مع استمرار العمل على تطوير محتواها الإعلامي، وذلك مع استمرار العمل النشط القائم على الصفحة الرسمية لإعلام جامعة أسيوط على الفيسبوك والتى تشهد تجاوب فعال ودائم من متابعيها على الرابط التالى https:www.facebook.comMediaAssuitUn.

ونوهت دينـا مصطفى عن ترحيب إدارة الجامعة بتلقى كافة المواد الإعلامية المميزة التى يرغب أي فرد من أسرة الجامعة فى نشرها بعد مراجعتها والتأكد من ملائمة محتواها لسياسية القناة، كما أكدت على ترحيب إدارة الإعلام بتعاون المواهب الطلابية المتميزة من الطلاب الراغبين باستثمار مواهب التصوير والإخراج والمونتاج المختلفة فى عمل القناة.

ووافق مجلس جامعة أسيوط في جلسته الأخيرة المنعقدة برئاسة طارق الجمال رئيس الجامعة على تعيين عدد من الأساتذة الجدد بكليات الطب والصيدلة والطب البيطري والتمريض والفنون الجميلة.

حيث نصت القرارات في كلية الطب على تعيين الدكتور حمدي شمس الدين محمد طاهر أستاذاَ بقسم طب القلب والأوعية الدموية، وتعيين الدكتور زين العابدين أحمد سيد صالح أستاذ جهاز هضمي وكبد بقسم الأمراض الباطنة، ومنح الدكتورة رباب أحمد أحمد محمد اللقب العلمي لوظيفة أستاذ بقسم الباثولوجيا "علم الأمراض".

كما نصت القرارات في كلية الطب البيطري تعيين الدكتورة مها إبراهيم حامد أستاذ تخصص أمراض معدية بقسم طب الحيوان، ومنح الدكتور شريف محمد عبد الرحيم اللقب العلمي لوظيفة أستاذ تغذية الحيوان الإكلينيكية بقسم تغذية الحيوان والتغذية الإكلينيكية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل