المحتوى الرئيسى

أخبار العلوم والتكنولوجيا..تطبيق يحمي أطفالك..مفاجأة من واتساب

04/01 10:18

نشر قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع "صدى البلد" ، أهم الأحداث التى شهدتها الساعات الماضية، متضمنة العديد من الأخبار والتقارير الهامة عن أحدث التقنيات المختلفة التي نستعرضها عبر النشرة التالية: 

هذا التطبيق يحمي أطفالك فى المنزل من أى محتوى خطر

كشفت شركة مايكروسوفت عملاقة البرمجيات فى العالم عن تطبيق جديد لللآباء من أجل حماية أطفالهم من مشاهدة أى محتوى خطر من خلال الحاسوب أو الهخاتف الذكي، عن طريق ربط هذه الأجهزة بهاتفهم وتلقى إشعارات فى حالة التعرض لأى شىء غير مناسب ومضر.

فرصة إستثنائية..اشتري Galaxy Note 9 بـ 6200 جنيه

لاشك أن تحفة سامسونج Samsung Galaxy Note9 المقدمة فى عام 2018، هى واحدة من أفضل و أقوى الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد الشهير على الإطلاق، إلا أن عيبها الوحيد هو إرتفاع سعرها، إلا أنه يمكنك شراء نسخة من هذا لاهاتف بسعر مخفض.

إطلاق vivo S6 5G.. تعرف على المواصفات والسعر.. صور

كشفت شركة فيفو الصينية عن أحدث هواتفها الذكية للفئة المتوسطة والذي يحمل اسم vivo S6 5G، مع شاشة مميزة وبطارية كبيرة توفر أطول وقت ممكن لاستخدام الهاتف، ومن المتوقع أن ينافس بقوة الهواتف الأخرى المشابهة له.

بأرباح 9 مليارات دولار.. هواوي تحقق أداء قويا في أعمالها لعام 2019

أعلنت هواوي عن نتائجها المالية المدققة لعام 2019 ونشرت تقريرها السنوي الذي كشف عن متابعة تحقيق أداء تجاري مميز رغم استمرار الضغوطات الخارجية، حيث بلغت عوائد مبيعاتها في جميع أنحاء العالم 123 مليار دولار أمريكي لعام 2019 بزيادة 19.1% سنويًا. وبلغ صافي أرباح الشركة 9 مليارات دولار أمريكي، وتجاوزت التدفقات النقدية من الأنشطة التشغيلية ما قيمته 13.1 مليار دولار أمريكي بزيادة سنوية بلغت 22.4%.

مفاجأة من واتساب.. نفس الرقم على أكثر من هاتف.. اعرف إزاى

ذكر موقع Android Police أن واتسآب يقوم على عدة تغييرات جوهرية من بينها أن المستخدمين سيكون بإمكانهم الحصول على أكثر من حساب واتسآب على أكثر من هاتف بنفس الرقم، وهو الأمر الذى كان مستحيلا قبل ذلك. 

سيمكنك من التعبير عن فيروس كورونا.. زر تفاعلي جديد من فيسبوك

كشفت المسربة الشهيرة، جين ونج، أن فيسبوك تقوم على تطوير خاصية جديدة وهى عبارة عن زر تفاعلى للتعبير عن فيروس كورونا

مواصفات هاتف POCO F2 المنتظر.. شاومي تجهز مفاجأة

تستعد شركة Xiaomi الصينية عملاقة صناعة الهواتف الذكية فى العالم لطرح هاتفها المنتظر بشدة POCO F2 فى أوائل شهر أبريل القادم، بعد جدل كبير بانه سيطرح بإسم REDMI K30 PRO، حتى حسم الأمر تمامًا مدير شركة POCO اليوم.

بسبب العزل من المنزل .. تطبيق شهير لمكالمات الفيديو يحقق زيادة 220% في عدد دقائق الاتصال

كشفت شركة مايكروسوفت أن تطبيق مكالمات الفيديو الشهير Skype سكايب، وصل إلى 40 مليون مستخدم حول العالم، وذلك بشكل يومى، منذ بدء العزل المنزلى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". 

ظهور حافظة iPhone 9 فى السوق الأمريكى..تفاصيل

يبدو أن شركة آبل الأرميكية تغرد خارج السرب غير مهتمة بتداعيات فيروس كورونا المستجد COVID-19 الحالية، بعد ظهور الحافظات الخاصة بهاتفه المرتقب iPhone 9 فى السوق الأمريكي ببعض الأماكن.

للسيطرة على كورونا.. علماء بريطانيون يطلقون هذا التطبيق لتتبع الفيروس

قال علماء في جامعة أوكسفورد إنهم يقومون بمحاولة للحد من انتشار فيروس كورونا عن طريق تصنيع  تطبيقات للهواتف المحمولة، تعمل على تتبع الفيروس، وبالتالى السيطرة عليه بشكل كبير. 

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل