المحتوى الرئيسى

إبراهيم صلاح يحتفل بعيد ميلاده رقم 33 - اليوم السابع

04/01 13:28

يحتفل، اليوم الأربعاء، إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك السابق والمقاولون العرب الحالى، بعيد ميلاده رقم 33، حيث ولد صلاح في عام 1987، بمدينة المنصورة وبدأ مسيرته الكروية في نادي المنصورة أيضاً.

تألق إبراهيم صلاح مع نادي المنصورة ليلفت أنظار مسئولى نادى الزمالك، الذين سارعوا بالتعاقد مع اللاعب، وفى القلعة البيضاء ذاع صيت إبراهيم صلاح لينتقل إلى نادى العروبة السعودى فى تجربة احترافية قصيرة، قبل أن يعود بعدها إلى القلعة البيضاء من جديد في موسم 2014.

وفي موسم 2016، انتقل ابراهيم صلاح إلى نادي سموحة على سبيل الإعارة من نادي الزمالك قبل أن يعود إلى القلعة البيضاء من جديد، ومنها انتقل صلاح إلى المقاولون العرب محطته الأخيرة، ليصبح أحد الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل.

وخلال الموسم الجاري، شارك إبراهيم صلاح مع المقاولون العرب في 13 مباراة بواقع مباراة في كأس مصر و12 لقاءفي الدوري العام، دون أن يسجل أو يصنع أهداف.

شارك إبراهيم صلاح مع منتخب الفراعنة لأول مرة في 17 نوفمبر عام 2010، وبلغ عدد مبارياته الدولية مع المنتخب الوطني حوالي 35 مباراة منذ المشاركة الأولى وحتى الآن.

وبصفة عامة بلغ إجمالي المباريات التي شارك فيها إبراهيم صلاح مع نادي الزمالك، حوالي 164 مباراة، استطاع خلالهم أن يسجل أربعة أهداف ويصنع 6 آخرين لزملائه بالفريق الأبيض.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل