المحتوى الرئيسى

إقالة وكيل صحة قنا مطلب شعبي على "فيس بوك".. اعرف التفاصيل (صور)

04/01 00:59

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، هاشتاج “#أقيلواوكيلوزارةالصحةبقنا”، حيث طالب رواد المنصة الاجتماعية بإقالة الدكتور رمضان الخطيب، لأنه يدير المشهد الصحي بتدليس وفساد، وأخفى نتائج إيجابية حالات الإصابة بفيروس كورونا بالمحافظة، بحسب ما زعموا.

وقال حمد عباس الهواري، أحد رواد موقع فيس بوك: “نداء إلى السيد محافظ قنا ووزيرة الصحة، لابد من إقالة وكيل الوزارة وجميع المعاونين له فورا، وإلا ستكون العواقب سيئة، قرار سريع تعاملاً مع الأزمة، الراجل دة بسبب عدم اهتمامه حالات كتير أصيبت بفيروس كورونا”، مضيفًا: “القطاع الصحي بقنا محتاج قرارات جريئة وسريعة لتجنب الكارثة”.

وطالب محمود عاشور الخطيب، محام، عبر صفحته على موقع الفيسبوك بإقالة وكيل وزارة الصحة، قائلًا: “إلى جميع المحامين والأطباء والصيادلة، بقترح عليكم نشكل مجموعة ونقابل محافظ قنا يوم الخميس 3 أبريل، لشرح وجهة نظرنا في إقالة وكيل وزارة الصحة بقنا”.

وعلق آخر: “وكيل وزارة الصحة بيتأخر في فحص الحالات وبيدي تعليمات أن محدش يعمل مسح، والنهاردة واحد اتوفى كان راجع من العمرة ولم يتم فحصه، وهو والد أحد الأطباء”، مشيرًا إلى أن الأطباء ينون عمل وقفة ضد تقاعس وكيل الوزارة.

وكان الدكتور أحمد عبدالماجد، مدير مستشفيات مديرية قنا الصحية أعلن، اليوم الثلاثاء، استقالته من منصبه، كمدير لمستشفيات قنا، عقب وفاة والد أحد أطباء قنا بمستشفى قنا العام، مطالبًا مديرا مستشفيا العام والصدر الاعتذار عن منصبهما.

وقال الدكتور أحمد عبدالماجد عبر منشور على الفيس بوك: “والد الدكتور محمد سيد عبدالمنعم، توفاه الله، أنا معتذر عن إدارة المستشفيات بالمديرية، وأرجو من مدير مستشفى قنا العام ومدير مستشفى الصدر بالاعتذار “.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل