المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

صفقة سانشو تؤكد بقاء ثلاثي ليفربول المدمر

04/01 00:18

انسحب ليفربول الإنجليزي من صفقة ضم جادون سانشو، جناح بروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما كشفت تقارير صحفية.

وحسبما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن انسحاب ليفربول من الصفقة  تأكيد على بقاء الثلاثي الهجومي للريدز المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

يبدو أن بقاء ثلاثي ليفربول الإنجليزي، كان سببا في انسحاب الريدز من صفقة سانشو، حسبما كشفت الصحيفة، وهو الذي يهتم بضمه العديد من الأندية في أوروبا.

ماني وصلاح وفيرمينو

وأشارت الصحيفة إلى أن اهتمام ليفربول يضم سانشو تضاءل وتسبب في انسحابه من الصفقة، بسبب القيمة المالية الكبيرة التي طلبها دورتموند والمقدرة بـ100 مليون جنيه إسترليني.

وتابعت "ميرور" أن ليفربول لن يدفع تلك القيمة لضم سانشو في الصيف المقبل، حيث يتطلب ذلك بيع أحد نجوم الخط الأمامي صلاح أو ماني أو فيرمينو، وهو ما يؤكد بقاءهم في الموسم المقبل، خصوصا مع ارتباطهم بعقد طويل الأمد مع الريدز.

صراع إنجليزي

وأكدت الصحيفة أن الصراع على ضم سانشو سيبقى في إنجلترا بين ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي المهتمين بضم لاعب دورتموند، بعد انسحاب ليفربول من تلك الصفقة.

وارتبط اسم سانشو بالانتقال لأندية أوروبية عملاقة، على غرار ريال مدريد الإسباني وليفربول وتشيلسي من الدوري الإنجليزي، ولكن يبقى مانشستر يونايتد الأكثر تمسكا بحسم صفقة اللاعب الشاب بداية من الموسم المقبل.

وكان يونايتد بدأ مفاوضاته مع وكيل سانشو خلال الفترة الماضية لحسم صفقة ضمه مبكرا قبل بعض الأندية المهتمة بضمه، ولكن تعطلت كل الأمور بسبب توقف النشاط الرياضي في دول العالم بسبب فيروس "كورونا" المستجد.

كما أن تشيلسي بدأ التواصل مع اللاعب خلال الفترة الماضية، لكن إدارة البلوز ترفض دفع القيمة المطلوبة من دورتموند والمقدرة بـ100 مليون جنيه إسترليني.

موهبة كبيرة

ويقدم سانشو مستويات مميزة خلال الموسمين الأخيرين، حيث سجل هذا الموسم 17 هدفا وصنع 19، في 35 مباراة مع الفريق الألماني.

ويرتبط سانشو (19 عاما) بعقد مع دورتموند حتى صيف عام 2022.

وتوج سانشو، الذي سبق له اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بصفوف مانشستر سيتي، بلقب كأس السوبر الألماني مع دورتموند موسم 2019-2020. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل