المحتوى الرئيسى

مفيدة شيحة ترد على منتقدي معلوماتها عن كورونا - E3lam.Com

03/31 23:04

شهدت حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة CBC، عودة الإعلامية مفيدة شيحة، بعد غياب عدة حلقات عن تقديم البرنامج ضمن الحلقة التي ناقشت طرق الوقاية صحيًا ونفسيًا من فيروس كورونا الجديد.

خلال الحلقة، ردت مفيدة شيحة على أحد المنتقدين على السوشيال ميديا، حيث قالت ردًا على متابع يدعى محمد السيد “إنها مبتفتيش”، موضحةً أن فيروس كورونا لا يوجد به روح بل يحتاج إلى جسد مستضيف للاستمرار.

تابعت موجهةً قولها لمنتقدها: “إحنا مبنفتيش يا أستاذ محمد، أنت اللي معلوماتك غلط، وعندما قلنا إن الفيروس خارج جسم الإنسان لا يوجد له قيمة فمعلوماتنا حقيقية”، مضيفةً: “لدينا فريق إعداد وناس متخصصة ونعلم ماذا نقول، والفيروس خارج جسم الإنسان لا يوجد به أزمة، أما داخل جسد الإنسان فيعيش ولهذا نطلب من الجميع الالتزام بالجلوس في المنزل خلال هذه الفترة”.

كانت الإعلامية مفيدة شيحة انقطعت عن تقديم “الستات ما يعرفوش يكدبوا” لمدة 3 حلقات هذا الأسبوع، لتقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وسهير جودة بمفردهما.

يذاع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” من السبت إلى الأربعاء، عبر شاشة cbc، في تمام الثالثة عصرًا، وتقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل