المحتوى الرئيسى

تقارير: صديقة لاعب يوفنتوس الجديدة تقربه من الدوري الإنجليزي!

03/31 22:43

كشف تقارير صحفية إيطالية، عن إمكانية رحيل أحد نجوم فريق يوفنتوس الإيطالي عن السيدة العجوز بنهاية الموسم الجاري، بسبب صديقته الجديدة.

وبحسب شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن الصديقة الجديدة للدولي الألماني سامي خضيرة لاعب وسط الفريق، قد تسبب في تغير وجهته، ليكون بجانب بعضهم البعض.

وأوضح التقرير، أنّ لاعب وسط فريق ريال مدريد، السابق، قد دخل في علاقة عاطفية مع مواطنته ميلاني ليوبولز لاعبة وسط فريق بايرن ميونخ الألماني.

وأشارت الشبكة إلى أنّ ليوبولز البالغة من العمر 25 عامًا، تخطط للرحيل عن صفوف النادي البافاري، وتريد الانتقال للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخاصًة فريق سيدات تشيلسي.

وقالت الشبكة، أنّ ذلك قد يدفع صاحب الـ"32" عامًا، للرحيل عن صفوف السيدة العجوز، في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

سامي خضيرة - ميلاني ليوبولز

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يدخل الصراع على ضم أشرف حكيمي

خضيرة الذي يملك عقدًا مع يوفنتوس حتى صيف عام 2021، سيكون مُنفتح على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، وخاصًة لـ نادٍ في لندن، ليكون في نفس المدينة التي ستتواجد بها صديقته ليوبولز، وفقًا لما ذكرته الشبكة في تقريرها.

خضيرة كان انفصل عن زوجته السابقة، عارضة الأزياء الألمانية، لينا كارك في عام 2015، بعد التتويج بكأس العالم 2014 في البرازيل.

يُذكر أنّ خضيرة، لم يُشارك كثيرًا مع يوفنتوس هذا الموسم، تحت قيادة الإيطالي ماوريسيو ساري، حيث خاض 12 مباراة فقط في الدوري الإيطالي، ولم يسجّل أهدافًا وصنع هدف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل