المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

محمد جمعة فى حوار لـ صدى البلد: متتخضوش من الجزء الثاني لـ مملكة إبليس.. والرقابة لم تحذف مشهدا

03/31 22:11

هذا موعد عرض مسلسل "بيضة دهب".. واشجع مسلسلات الـ15 حلقة 

لهذا السبب شاركت فى مملة إبليس.. وأظهر ضيف شرف فى "البرنس"

شارك الفنان محمد جمعة في مسلسل "مملكة ابليس" الذي عرض الجزء الاول منه على احد المنصات الالكترونية، ونال اشادات واسعة من الجمهور حول شخصية "مخيمر" التي يجسدها في العمل.

مسلسل مملكة إبليس يعتمد على فانتازيا شعبية من خلال أحداث خيالية ليس لها علاقة بالواقع داخل حارة شعبية، وهو من تأليف محمد أمين راضى وإخراج أحمد خالد موسى وبطولة كريم قاسم، أحمد داود، محمود الليثي، صبري فواز، غادة عادل، سلوى خطاب، رانيا يوسف، خالد أنور، أسماء جلال، إيمان العاصي.

وكان ل"صدى البلد" حوار مع "جمعة" حكي لنا من خلاله كواليس تواجده في المسلسل، والاسباب التي حمسته للمشاركه به، كما كشف لنا عن كواليس اعماله القادمة.

عبر الفنان محمد جمعة عن سعادته بالتواجد في المسلسل وابدي تعجبه من عرض العمل على جزئين وقا إنه لا يعرف سبب عرض مسلسل "مملكة ابليس" على جزئين، موضحا أن أحداثه مرتبطة ويمكن أن يطرح على جزء واحد.

وأضاف  أن مؤلف العمل محمد أمين راضي، يحب خلق نهايات مثيرة للجدل لأعماله، لافتا إلى أن الحمهور سيتفاجأ بنهاية مملكة ابليس، موجها رسالة للجمهور بشأن الجزء الثاني من العمل قال فيها: "متتخضوش"

وكشف "جمعة" عن رأيه فى محمد أمين راضي مؤلف المسلسل، وقال إنه يحب محمد أمين راضي والمخرج أحمد خالد موسى، لذلك لم يتردد فى قبول التواجد فى العمل.

وأضاف أن تواجد الثنائي فى عمل واحد فرصة لن تتكرر كثيرا، وأكد أن المؤلف محمد أمين راضي لايقدم مسلسلات وإنما عالم متكامل تتوه مع شخصياته،كما لفت أن الثنائي لم يقدما ابدا أدوار سيئة وكل ما يتناوله  من شخصيات فهو عظيم.

وحكي لنا عن طريقة عرض العمل عليه وقال "كنت أصور ممالك النار، ووقتها هاتفني المؤلف محمد أمين راضي وأبلغني أنه يريدني أن أكون معه في العمل".

وتابع ": أبلغته أنني مسافر من أجل تصوير ممالك النار فأرسل لي السيناريو، وقرأت ١٣ حلقة في يوم واحد فلم أستطع أن أتوقف، وكنت أضحك كثيرا فالمشاهد نالت إعجابي بشكل كبير وكنت سعيدا بالعمل في هذا المسلسل".

وكان يتسائل البعض هل الرقابة قامت بحذف مشاهد من العمل، وهو الامر الذي نفاه "جمعه"، موضحا ان الرقابة لم تحذف مشاهد كاملة من مسلسل مملكة إبليس.

وأضاف أن هناك بعض الجمل فقط تم استبعادها مع تعديلات بسيطة في بعض المشاهد، لافتا إلى أن القائمين على المسلسل كانوا حريصين على الخروج بأقل خسائر خاصة أن العمل يعرض على منصة إلكترونية.

وتمني جمعة ان تعود المسلسلات الصغيرة (١٥ الي ١٠) حلقات الي الساحة مرة اخرى، مشيرا إلى أن تاريخ مصر مليء بالمسلسلات القصيرة التي حققت نجاحا كبيرا، مثل رأفت الهجان، وليالي الحلمية، وغيرها، لافتا إلى أن المط غير جيد للدراما وعلى الأعمال ان تنتهي حين تتوقف الأحداث، حتي لو حدث هذا في ١٠حلقات.

وكشف لنا عن كواليس احدث اعماله "بيضة ذهب" وقال انه سيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية قبل بدء شهر رمضان.

ونوه  أن له مشاريع عديدة مع تلك المنصة، وكشف عن شخصيته في العمل، موضحا أنه يقدم شخصية رجل مهم يتعرض للعديد من الأحداث التي تغير حياته.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل