المحتوى الرئيسى

رانيا يوسف تشارك فى حملة الدفاع عن الحيوانات الأليفة: لا تنقل عدوى كورونا - اليوم السابع

03/31 18:14

شاركت الفنانة رانيا يوسف، فى الحملة التى دشنها عدد من الفنانين والنجوم منذ ايام، للدفاع عن الحيوانات الأليفة التى تم تسريبها للشوارع من قبل أصحابها تخوفاً من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعد انتشار شائعات تفيد بنقلها للعدوى.

ة

ونشرت يوسف، مقطع فيديو لكلبها الجديد، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وكتبت قائلة "الحيوانات الأليفة لا تنقل عدوى فيروس كورونا، خليهم فى حضنكم، وأرحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء، مستنياكوا تختاروا أسم للبوبى الجميلة دى آخر العنقود".

View this post on Instagram

الحيوانات الاليفه لا تنقل عدوي فيروس كورونا ، خليهم في حضنكم ، وارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، ومستنياكم تختاروا اسم للبوبي الجميله دي آخر العنقود❤️ #الحيوانات_لا_تنقل_العدوى #الحيوانات_لا_تنقل_الكورونا #خليك_بالبيت #stayhome #staysafe

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

ودشن عدد كبير من الفنانين والمشاهير، حملة جديدة لحماية الحيوانات الأليفة، بعد الظاهرة التي انتشرت الفترة الأخيرة بتخلي الكثيرين عن حيوانتهم الأليفة خوفاً من نقلهم لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وإصابتهم به.

وحرص عدد كبير من الفنانين على المشاركة في تلك الحملة التي دشنها الفنان كريم رمزي، ومن ضمن المشاركين الفنانة شيرين رضا، والإعلامي شريف مدكور، والفنان أحمد فهمي، والنجمة إيمي سمير غانم، والفنان الكوميدي عمرو وهبة.

ىى

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل