المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

نجوم روما يردون الجميل لكبار المشجعين

03/31 16:44

حرص لاعبو فريق روما الإيطالي على رد الجميل للمشجعين من خلال تزويدهم ببعض الإمدادات في ظل توقف النشاط الرياضي مؤخرا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتسبب فيروس كورونا في تأجيل العديد من الفعاليات الرياضية حول العالم، بما في ذلك الدوري الإيطالي، وذلك منذ فوز ساسولو على بريشيا بنتيجة 3-0، يوم 9 مارس/آذار الماضي، في الجولة الـ26 من المسابقة.

نادي العاصمة الإيطالية قام بتدشين مبادرة لرد الجميل لجماهير الفريق، وشارك فيها اللاعبون من خلال بعض الهدايا والإمدادات الغذائية، لتقديمها إلى كبار السن من جماهير الفريق العالقين في منازلهم بسبب الحظر المفروض لانتشار فيروس كورونا.

وقام النادي بتوفير العديد من الشاحنات التي قامت بنقل الإمدادات والهدايا لجماهير "الجيلاروسي" أمام منازلهم، تكريما لهم على مساندتهم المستمرة للنادي على مدار السنوات الماضية.

المبادرة لاقت استحسانا كبيرا من قبل جماهير نادي روما، حيث قاموا بالتلويح بشعار الفريق، للتأكيد على فخرهم بالانتماء إليه، وسعادتهم بما يقدمه لهم.

روما لم يكن أول نادي يقوم بالتبرع سواءً لجماهيره أو للمستشفيات من أجل مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث سبقه إلى ذلك العديد من الأندية والنجوم حول العالم.

ففي إيطاليا، تبرع الصيني ستيفن زهانج، رئيس نادي إنتر ميلان، بـ300 كمامة لجهاز الحماية المدنية الإيطالي، بينما أسهم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، بمبلغ 91 ألف جنيه إسترليني.

وأعلن جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، نية "الفيفا" التبرع بنحو 10 ملايين يورو لمساعدة الدول المتضررة من الفيروس.

وجاء الكوري الجنوبي سون هيونج مين، مهاجم توتنهام هوتسبير، على رأس المتبرعين من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز بإسهامه بنحو 68 ألف جنيه إسترليني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل