المحتوى الرئيسى

إسرائيل لوزارات الصحة العربية: انشروا هذا الفيديو لتفادي إصابات كورونا

03/31 15:24

وكتب غندلمان في "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "وزارات الصحة في إيطاليا وجورجيا وأوكرانيا طلبت من وزارة الصحة الإسرائيلية استخدام هذا الفيديو الذي يشرح كيف ينتقل فيروس كورونا من شخص لآخر، وكيف يمكن تفادي الإصابة به لو تم التقيد بالتعليمات".

ويوضح الفيديو، كيف يمكن لشخص واحد مصاب أن يكون مصدرا لانتقال الفيروس إلى عشرات الأشخاص الآخرين، لمجرد أن الرذاذ المتطاير من فمه أثناء السعال هبط على مقبض باب أثناء دخوله إحدى المنشآت".

وكتب غندلمان، في تدوينة سابقة على "تويتر": "وزارة الدفاع والصناعات الحربية الإسرائيلية حولت منظومات رادار وكاميرات حرارية إلى أجهزة لتشخيص المصابين بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض (كوفيد - 19)".

وزارات الصحة في إيطاليا وجورجيا وأوكرانيا طلبت من وزارة الصحة الإسرائيلية استخدام هذا الفيديو الذي يشرح كيف ينتقل فيروس كورونا من شخص لآخر وكيف يمكن تفادي الإصابة به لو تم التقيد بالتعليمات.

أدعوكم وأدعو وزارات الصحة العربية إلى نشره أيضا كي تستفيدوا منه وتتفادوا الإصابة. pic.twitter.com/zFqZTAoMvB

وتابع: "يتم ذلك من خلال جس نبضهم وقياس درجة حرارتهم ووتيرة النفس"، مضيفا: "هذه هي العبقرية الإسرائيلية بعينها، التي تستخدم لصالح المواطنين والبشرية بأسرها".

وأعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، أمس الاثنين، ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض "كوفيد - 19" إلى 4347 حالة، مؤكدة تسجيل 100 إصابة جديد خلال الـ24 الساعة الماضية.

As part of the national fight against #COVID19, the Ministry of Defense has adapted 2 systems developed by the defense industries to measure the vital signs of patients remotely. The systems use radar and electro-optical sensors to measure pulse, respiratory rate and temperature. pic.twitter.com/WQZwk7y0Lk

وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة) 787 ألف مصاب، بينهم أكثر من 37 ألف حالة وفاة، بينما تعافى أكثر من 165 ألف شخص.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل