المحتوى الرئيسى

الغربية تتابع تجهيز مدارس قطور لصرف المعاشات

03/31 13:48

قام اللواء ممدوح هجرس، رئيس الإدارة المركزية لمكتب محافظ الغربية، وبرفقته اللواء دكتور محمد المجبر، رئيس مركز ومدينة قطور، بتفقد أماكن صرف المعاشات التي تم تخصيصها بمدارس قطور، والتي من المقرر أن تبدأ غدًا الأربعاء، في عملها داخل مقرات المدارس، حسب قرار محافظ الغربية، منعًا للتكدس والزحام وتيسيرًا على أصحاب المعاشات.

وذلك ضمن التدابير الوقائية التي أعلنتها لها محافظة الغربية بالتنسيق مع المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وذلك فى مواجهة فيروس "كورونا".

وتفقد رئيس الإدارة المركزية لمكتب محافظ الغربية، مدرستي قطور الابتدائية المشتركة، والشهيد احمد ابو رية ببلتاج، وتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي استعدت لها ادارة قطور لصرف المعاشات للمواطنين بداية من غدًا بقطور.

يُذكر أن محافظة الغربية، قد وضعت آليات لتقسيم أصحاب المعاشات على أيام متفرقة طوال الأسبوع الأول من شهر ابريل، حيث تقرر الصرف لأصحاب المعاشات الذين يتقاضون 1000 جنيه فأقل اعتبارًا من الأربعاء، وحتى يوم السبت، في أيام 1 و2 و4 من شهر أبريل القادم، أما أصحاب المعاشات أكثر من 1000 جنيه وحتى 2000 جنيه فسيقومون بصرف معاشاتهم أيام الاحد والاثنين والثلاثاء الموافق 5 و6 و7 نفس الشهر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل