المحتوى الرئيسى

أول ظهور له على السوشيال ميديا.. محمود حميدة يوجه رسالة للشباب بسبب كورونا - فالصو

03/31 11:24

وجه الفنان محمود حميدة رسالة إلى متابعيه والشباب المصرى والعربى في أول ظهور له على السوشيال ميديا، يتحدث خلاله عن فيروس كورونا، وطالبهم بالاطمئنان واتخاذ الاحتياطات اللازمة.

وقال الفنان محمود حميدة، من خلال فيديو عبر حسابه بموقع تويتر: "أول مرة أطلع على السوشيال ميديا وأتكلم في فيديو صوت وصورة.. أنا بتكلم في الاستوديو اللى بصور فيه مسلسل حاليا.. ومعايا أفكار كتير جدا"، وأضاف: "السبب الأهم.. هو إن أنا عاوز أتكلم في موضوع بيشغل العالم كله دلوقتى وهو فيروس كورونا.. أنا عاوز أحكى مع التجربة بتاعتى مع الموضوع ده".

الكويت تعلن شفاء سيدة عمرها 82 عامًا من فيروس كورونا

ميانمار تعلن تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد

وتابع حميدة: "إن الأخبار بدأت تزيد عبر السوشيال ميديا.. فيه رؤساء وزراء أصيبوا بالمرض.. وحد قالى عن أمير موناكو أصيب بالفيروس.. والممثل الكبير توم هانكس وزوجته أصيبوا بالمرض.. دول ناس مؤمنين تأمين عالى جدا.. طب ماذا عنا نحن.. اطمئنوا".

يشار إلى أن الفنان أحمد حاتم، نشر فيديو جديدا لمتابعيه، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل ‏الصور "إنستجرام"، بصحبة الفنان القدير محمود حميدة من كواليس فيلم "الغسالة"، ‏معلقًا: "شوية حاجات كده‎"‎ويظهر حاتم خلال الفيديو وهو يقرأ من احد الكتب، ‏ومحمود حميده بجواره وهو يصحح له ما يقرأه.‏

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل