المحتوى الرئيسى

اليوم.."الأعلى للاعلام" يناقش موقف 12 صفحة على الفيس تروج لشائعات - اليوم السابع

03/31 06:03

تعقد لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اجتماعا لها ظهر اليوم الثلاثاء، لمناقشة موقف 12 صفحة شخصية على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك واليوتيوب تروج للشائعات و تثير ذعر المواطنين بشكل يمثل سياسة مستمرة  لأصحاب هذه الصفحات. 

وكان جمال شوقى رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام، قال إن المجلس قرر حجب 4 صفحات شخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك من بينها حساب لإحدى الصحفيات تعمل بأحد المواقع الاخبارية و ذلك لقيام أصحاب هذه الصفحات بترويج شائعات وأكاذيب حول فيروس كورونا.

وأضاف جمال شوقى فى تصريحات له، أن لجنة الشكاوى سوف تناقش فى اجتماعها المقرر عقده الثلاثاء  موقف 12 صفحة شخصية على الفيس بوك و اليوتيوب تروج للشائعات و تثير ذعر المواطنين بشكل يمثل سياسة مستمرة لأصحاب هذه الصفحات.

وذكر جمال شوقى رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام، أن المجلس يصدر قرار بالحجب ويقوم بإرسال القرار لجهاز تنظيم الاتصالات لتنفيذه.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، قد خاطب القنوات الفضائية والصحف والمواقع الإلكترونية بالاستمرار في عرض الأساليب الوقائية المعتمدة من وزارة الصحة بشأن مواجهة فيرس كورونا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل