المحتوى الرئيسى

من أجندة الحوادث.. سائق التريلا يروى تفاصيل مآساة حادث الصف الإقليمي.. تطورات جديدة فى واقعة قيام طفلين بالتعدى على آخر بالقليوبية.. تناولتها بالخطأ.. «حبة الغلة» تنهي حياة ربة منزل في كفر الشيخ

03/31 05:54

حاولت تفادي السيارات فدهستها .. سائق تريلا حادث الصف الإقليمي يروي ملابسات الحادث

-مدرس يتهم طبيب أسنان بقتل والده لخلافات الجيرة بأبو قرقاص جنوب المنيا

قال سائق السيارة التريلا المتهم بالتسبب في مصرع وإصابة 31 شخصًا، في حادث تصادم على الطريق الدائري الإقليمي بمنطقة الصف خلال فترة حظر التجوال في التحقيقات إنه اعتاد السير في ذلك الطريق وكان دائما فارغا. 

وأضاف السائق في تحقيقات نيابة الصف برئاسة المستشار محمد صلاح رئيس نيابة الصف أنه يوم الحادث فوجئ بتوقف صف طويل وعدد كبير من السيارات، فحاول تفاديها، إلا أن عجلة القيادة اختلت بيده، ولم يتمكن من السيطرة على السيارة لثقلها فارتطم بالسيارات المتوقفة بكمين الحظر. 

وأمرت نيابة الصف بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات ووجهت النيابة بإشراف المستشار يحي الزارع المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية للمتهم اتهامات القتل الخطأ لـ17 شخصًا، والإصابة الخطأ لـ14 آخرين، وإتلاف ممتلكات الغير وهي عبارة عن ١٤ سيارة دهسها بالكامل. 

وألقت أمس الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على السائق بعد هروب دام لأربعة أيام، وتبين أنه يدعى "مسعد. ع. أ "، ويبلغ من العمر 48 عامًا مقيم بقرية ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

وكشفت التحقيقات أن الكمين كان متوقفا به ١٤ سيارة ضمت ٨ سيارات ملاكى و٦ أجرة وميكروباص، كان ضباط الكمين يفحصون خطوط سيرهم، وأسباب تواجدهم في الشارع وقت سريان حظر التجول.

وشكلت النيابة لجنة من مهندسي المرور لفحص السيارة المتسببة في الحادث، والتأكد من وجود عطل بها من عدمه، وفحص السيارات المتضررة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة كاملة.

كما لقيت ربة منزل مقيمة بإحدى قرى مركز دسوق بكفر الشيخ، مصرعها إثر إصابتها بتسمم حاد على خلفية تناولها قرصًا من أقراص حفظ الغلال، بالخطأ.

وكان اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول "د.م" 18 سنة، ربة منزل، إلى مستشفى دسوق العام، مصابة بتسمم نتيجة تناول مادة سامة غير معلومة، وجرى نقلها إلى مركز السموم بالإسكندرية، وتوفيت متأثرة بإصابتها.

بالفحص وسؤال والدها، "م.ع" 45 سنة، فلاح، أفاد قيام ابنته بتناول قرص لحفظ الغلال بالخطأ حال تواجدها بالمنزل، وأنه لا يتهم أحد أو يشتبه جنائيًا في وفاتها.

حرر رجال الشرطة المحضر رقم2790 لسنة 2020م، إداري مركز دسوق، وأخطرت النيابة بالواقعة.

وفي سياق متصل شهدت واقعة قيام طفلين بالتعدى جنسيا علي آخر بإحدى قرى مركز طوخ بالقليوبية تطورات جديدة حيث قررت النيابة العامة في طوخ إخلاء سبيل الطفلين بعد تنازل والد المجني عليه عن المحضر أمام النيابة .

تلقى العميد فوزي عبدربة، مأمور مركز شرطة طوخ   بلاغا من " ش.س" عامل نظافة في شركة خاصة، يفيد قيام طفلان باستدراج نجله عمره 7 سنوات إلى مقابر القرية بدائرة المركز وقاما بالتعدي عليه جنسيا وتصويره عاريا أثناء الواقعة.

توصلت تحريات المقدم محمد إسماعيل رئيس مباحث المركز إلى أنه أثناء لهو الأطفال مع بعضهم قام المتهمان باستدراج المجني عليه بحجة اللعب في المقابر وقاما بتجريده من ملابسه والتعدي عليه وقاما أحدهما بتصوير زميله مع المجني عليه ثم قاما بإرسال الصور لآخرين وعندما علم والد المجني عليه وشاهد الصور توجه مصطحبا نجله إلى مركز الشرطة وحرر محضر بالواقعة.

ألقى النقيب حسام الحسيني معاون مباحث المركز القبض على المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة وأمام النيابة تنازل والد المجني عليه عن محضره وأخلت النيابة سبيل المتهمين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل